الأربعاء , 25 مايو 2022

قد يعيد شنطته إلى الأهلي.. سبب تراجع كهربا في الرحيل الخارجي وموقف المسئولين

يدرس محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي في العودة مرة أخرى إلى نقطة الصفر وعدم الرحيل إلى الخارج بعد العرض التركي الذي حصل عليه منذ عدة أيام سابقة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن العرض القادم من قبل هاتاي التركي ضعيف للغاية على الصعيد المادي، وأن النادي الأهلي يفكر في التراجع جدياً عن العرض التركي، ووضع الدفة في يد اللاعب.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يرى في المقابل المادي التركي استهانة بامكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز محمود كهربا، وأنه يفكر بشكل كبير في رفض العرض بعد قلة المقابل بشكل مبالغ فيه.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي بات في خيار آخر، وهو ترك الأمر لمحمود عبدالمنعم “كهربا” من أجل حسم مصيره بنفسه سواء قبول العرض أم لا، خاصة في ظل مساعي اللاعب إلى الرحيل الخارجي بعيداً عن الارتكان على دكة البدلاء.

 

وأوضح المصدر، أن كهربا بات في حيرة كبيرة من أمره بقبول العرض والرحيل عن صفوف النادي الأهلي والمشاركة الأساسية في أي فريق آخر، أو البقاء في صفوف القلعة الحمراء لحين إشعار آخر.

 

إقرأ أيضاً:

محاولات عاجلة لإقناع موسيماني بالإبقاء على صفقة الـ2 مليون جنيه في الأهلي

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بمنح إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل كهربا بعيداً عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وخرج “كهربا” من الحسابات الرسمية لموسيماني من قوائم المباريات والتشكيل الأساسي، وذلك تحت شعار عدم أداء اللاعب الواجبات الدفاعية، خاصة في ظل ابتعاد اللاعب عن تركيزه وفقاً لما يرى موسيماني.

 

ويرى الجهاز الفني للقلعة الحمراء، أن كهربا في حاجة إلى الرحيل المؤقت من أجل الاستفاقة والعودة مرة أخرى إلى الفريق وذلك عن طريق الإعارة وليس البيع.

 

وشددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على أن كهربا من اللاعبين الذين يتمتعون بالإجادة الكبيرة، وأنه يجب أن يحصل على الفرصة الكاملة، وذلك في توصيتها إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في وقت سابق.

 

ويدرس المدير الفني الجنوب إفريقي حالياً العديد من العروض الخاصة باللاعبين الآخرين من أجل حسم انضمامهم إلى الصفوف الحمراء، وسط التركيز الأكبر على الجانب الدفاعي من أجل سد الثغرات الكبيرة التي يعاني منها الفريق في اللحظات الحرجة.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …