fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

قرارات تاريخية.. مجلس الأهلي يستقر على 4 خطوات قوية بسبب ملعب نهائي إفريقيا

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماع طارئ داخل النادي في الوقت الحالي، من أجل مناقشة أزمة ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، منذ أيام قليلة عن إقامة المباراة النهائية على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء للموسم الثاني على التوالي، وهو ما لاقى غضب شديد داخل النادي وأنصاره بسبب عدم الحيادية، خاصةً أن الوداد المغربي صاحب الأرض، تأهل للمباراة الختامية بالبطولة وهو ما يمنحه الأفضلية.

ونجح المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب إقصاء وفاق سطيف الجزائري، بنصف نهائي البطولة.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

ومن المنتظر أن تكون مناقشة فكرة الانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، مطروحة لكنه لن يكون القرار النهائي بالانسحاب.

كما سيقوم مجلس إدارة النادي، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه بداية من اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية بشكل عاجل، من أجل حماية الفريق والعمل بمبدأ تكافؤ الفرص.

ومن المنتظر أيضًا، أن يقوم مجلس إدارة النادي، بتحميل المسؤلية الكاملة للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يخطره بضرورة مخاطبة الكاف لاستضافة النهائي الإفريقي في موعد مبكر.

وسيكون من ضمن القرارات أيضًا، هو طلب النادي الحصول على نصف السعة الجماهيرية بملعب محمد الخامس وكذلك العدالة التحكيمية خلال المباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …