fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

قرارات عاجلة من موسيماني لتحذير ثلاثي الأهلي من الوقوع في الثغرات

يستعد فريق كرة القدم بالأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي الفوز وتحقيق 3 نقاط هامة ورفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الزمالك مع فاركو الثلاثاء القادم.

ومنح موسيماني لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين؛ استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري، ومواجهة طلائع الجيش.


وأصدر موسيماني 3 فرمانات لثلاثي الأهلي

طلب موسيماني من محمد عبد المنعم التركيز داخل الملعب وعدم الانفعال وزيادة التوتر، مطالبًا منه التحكم في انفعالاته داخل الملعب.

كما شدد موسيماني على عبدالمنعم عدم الدخول في خلاف ونقاش كثير مع حكام المباراة حتى لا يحصل على إنذار أو طرد، كذلك الاستماع وتنفيذ تعليمات قائد الفريق الحارس محمد الشناوي.

طلب موسيماني من محمد شريف استعاده مكانته المعهوده بين المهاجمين والتأكيد على أنه الأفضل لقيادة هجوم الأهلي الفترة القادمة.

وحذر مدرب الأهلي، شريف من التهاون في تسجيل الأهداف واستغلال أنصاف الفرص ومساعدة زملائه من اجل تحقيق الفوز والانتصارات.


كما تحدث موسيماني مع بيرسي تاو من أجل إعادة الثقة لمهاجم الفريق بعد انخفاض مستواه الفترة الماضية، وتذبذب أداه في أكثر من مباراة شارك فيها بشكل أساسي.

وعاد الثنائي على معلول وصلاح محسن إلى المشاركة في المباريات، حيث شارك معلول أساسيًا في مباراة الرجاء، بينما شارك صلاح محسن كبديلًا في الدقائق الأخيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم بعد انتهاء مدة الراحة 48 ساعة، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وضرب موعدًا مع فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …