fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قرار موسيماني يحبط رباعي الزمالك في القمة.. ماذا حدث؟

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة التقدم بقوة وحصد النقاط وإلحاق الهزيمة الأولى بالزمالك هذا الموسم.



وكان الفريق الأبيض قد حصد 6 نقاط من الفوز على إنبي وطلائع الجيش، في حين حصد النادي الأهلي على 6 نقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.



ومن المقرر أن يقام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر بشكل رسمي الاستقرار على اسم حارس المرمى في المواجهة المقبلة.



وقرر بيتسو موسيماني  مشاركة الحارس محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، وذلك بعد أن شهدت الساعات الماضية جلسة معه وشدد خلاله حارس القلعة الحمراء على رغبته في خوض المواجهة.



وأبلغ حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي، الجهاز الفني قدرته على اللعب بعد أن تعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في لقاء ليبيا بالجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وجاء قرار بيتسو موسيماني بالاعتماد على محمد الشناوي، ليحبط بذلك خط هجوم القلعة البيضاء والذي من المتوقع أن يضم كلا من التونسي سيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي، ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو.

 

تابع ايضا..

أمر خطير يتضح.. موسيماني يقلب الطاولة على أمير توفيق في صفقة الـ2 مليون دولار

 


ويمتلك الحارس المخضرم محمد الشناوي عنصر الخبرة في المواجهات الكبيرة، والقدرة على بث الحماس في نفوس اللاعبين خلال سير اللقاء وذلك بجانب المستوى الفني المميز وقدرته على الدفاع عن عرين القلعة الحمراء بشكل رائع.

 



وتعافي الحارس الأول في مصر محمد الشناوي من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية، كما منح الطاقم الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر إلى الجهاز الفني لمشاركة محمد الشناوي في اللقاء.



يذكر أن الحارس علي لطفي كان قد شارك في التشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء، خلال المباريات الـ4 الآخيرة أمام الحرس الوطني ذهابا وإيابا، وايضا مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …