fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يستبعد نجم كبير من تشكيل الاهلي أمام الزمالك.. وهذا بديله

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد بشكل قوي لخوض مواجهة الزمالك في قمة الدوري الممتاز.



وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في ضربة البداية بالدوري، قبل أن يتمكن الفريق من الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، في الوقت الذي تمكن خلاله الزمالك من تحقيق الفوز على إنبي وطلائع الجيش.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتفكير في خروج المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني من التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة.



ويفكر بيتسو موسيماني في خطوة عدم مشاركة لويس ميكيسوني في تشكيل القمة، وذلك بعد مشاركته في مباراتي الإسماعيلي ثم لقاء البنك الأهلي.

 

تابع ايضا..

احذر يا أبو جبل.. موسيماني يقرر مشاركة قاهر جنش في القمة

 



وحال خروج الموزمبيقي لويس ميكيسوني من التشكيل الأساسي، سيكون هناك اتجاه من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمشاركة حسين الشحات بدلا منه.



ويجيد حسين الشحات الظهور بشكل جيد في مباريات القمة، وسبق له هز شباك القلعة البيضاء في بطولة الدوري الممتاز.



وكان حسين الشحات قد خرج من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في التشكيل الأساسي لمباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي حيث دفع به المدير الفني في الشوط الثاني.



وفي سياق متصل، توقع مجدي طلبة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بمسابقة الدوري الممتاز.



وقال مجدي طلبة في تصريحات إعلامية “الأقرب هو أن ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وأرى أن أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي سيكون هو أفضل لاعب في المواجهة”.



وأضاف “الأفضل للنادي الأهلي في هذه المواجهة هو الاعتماد على الحارس علي لطفي في ظل امتلاكه لحساسية المباريات في الفترة الماضية، خاصة أن محمد الشناوي ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة”.



وتابع “ياسر إبراهيم أتوقع دخوله للتشيكل الأساسي في اللقاء، وذلك على حساب المحترف المغربي بدر بانون الذي يفتقد بشدة عنصر السرعة”.



ويأمل النادي الأهلي في مواصلة تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، من خلال الوصول إلى النقطة الـ9 في البطولة، والتقدم بقوة نحو حسم اللقب الذي حصل عليه الفارس الأبيض في النسخة الماضية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …