fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

احذر يا أبو جبل.. موسيماني يقرر مشاركة قاهر جنش في القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض لقاء القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري يوم الجمعة القادمة.



ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.



ويتواجد النادي الأهلي في صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، متفوقا على الزمالك وبيراميدز بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزمالك وبيراميدز نفس الرصيد من النقاط.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يميل نحو مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة.


ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أهمية تواجد محمد شريف في المواجهة المقبلة من أجل ارباك دفاع الزمالك.

 

كما يمتلك محمد شريف أفضلية كبيرة على خط دفاع الزمالك بعد أن تمكن في الموسم الماضي من تسجيل هدفين في مرمى محمود جنش حارس الفريق السابق، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

تابع ايضا..

أخبار الاهلي.. توصية من موسيماني لإعارة الموهوب صاحب الـ3 رئات ونجم الوسط

 

وكان محمد شريف قد جلس على دكة البدلاء في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي، بمسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف الفوز في لقاء البنك الأهلي بعد مشاركته في الشوط الثاني.



وشهدت الساعات الماضية تفكير قوي في خطوة تواجد محمد شريف بالتشكيل الأساسي، خاصة في ظل الحالة الفنية الجيدة للاعب في التدريبات في ظل حديث المدير الفني المستمر معه من أجل علاج العديد من الأخطاء التي وقع بها.



وانتقد بيتسو موسيماني أداء محمد شريف في الفترة الآخيرة، وحذر اللاعب من البطء في التحركات، وايضا من عدم التركيز والتعاون مع العناصر التي تلعب خلفه، وما بدأ شريف يتجاوزه في التدريبات الآخيرة.

 

ويجد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، منافسة شرسة وقوية في الخط الأمامي، وذلك من جانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو وحسام حسن وكان محمد شريف قد تمكن من الحصول على لقب هداف مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.



ومن المقرر أن يكون محمد شريف هو مفاجأة القلعة الحمراء في لقاء القمة، وذلك لضرب خط دفاع القلعة البيضاء، وارباك الحارس محمد أبو جبل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …