fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يُجري تغيير مفاجئ وغير متوقع على طريقة اللعب قبل صدام الزمالك في القمة ورسالة خاصة للخط الخلفي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغيير مفاجئ في طريقة اللعب قبل مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري.

 

الأهلي يواجه الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 


ويعقد موسيماني المدير الفني جلسات مستمرة مع معاونيه خلال الأيام الحالية، من أجل الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة في مباراة الزمالك خاصةً وأن هناك خلافًا حول طريقة اللعب التى خاض بها المارد الأحمر مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدوري.

 


ويؤمن الجنوب إفريقي، أن منافسه هذه المرة مختلف هذه وأقوى من الاسماعيلي والبنك الأهلي ، ويرغب المدير الفني في الوصول لأفضل خطة لعب سواء كانت اللعب بطريقة 4/3/3 التي خاض بها مباراتي الأسماعيلي والبنك الأهلي ، أو الطريقة القديمة 4/2/3/1.

 

ويحاول المدير الفني، تجهيز جميع لاعبي فريقه لمباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، حيث حرص على التحدث مع مدافعي الفريق قبل لقاء الزمالك المقبل في الدوري بشأن بعض النصائح والأمور الفنية الخاصة بمباراة القمة.

 


وشدد موسيماني خلال حديثه مع مدافعي الفريق، على ضرورة التركيز وعدم ترك مساحات واسعة أمام الخصم خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين يمتازون بالسرعة والقدرة على التحرك بكرة وبدون كرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

ليس إبراهيم نور الدين.. الجبلاية تكشف عن حكم مفاجئ لإدارة قمة الدوري المصري

كما ناشد المدير الفني اللاعبين، من أجل دراسة تحركات مصادر الخطورة في الزمالك خاصة الرباعي الهجومي ، أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، صاحب الخطورة على المرمى.

 


ومن المقرر أن يخوض الفريق لقاء أمام المرج وديًا اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


ومن المنتظر أن يشارك عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم الفترة الماضية الفرصة للظهور في ودية المرج المقرر لها الرابعة عصر اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

 

ونجح المارد الأحمر، مؤخرًا في التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

ومن المنتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق مساء غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويأتي قرار المدرب الجنوب إفريقي، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …