fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

“قرار نهائي”.. الأهلي يوجه صفعة قوية لموسيماني والسبب مفاجأة

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه النهائي من الاستغناء عن عدد من نجوم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف “أهلي نيوز” في وقت سابق أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وأهلي جدة الحالي يرغب في التعاقد مع الثلاثي محمد شريف وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مسؤلو الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر رفضوا بشكل قاطع التفريط في الثلاثي كونهم من العناصر الأساسية للفريق لذلك الاستغناء عنهن صعباً في الوقت الحالي.

أفشة ينهي الجدل حول وجود أزمة مع محمد شريف - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وأكد مسؤلو الأهلي بأنهم يرفضون الرد على كافة الأنباء المترددة بخصوص تلقي الثلاثي عرضاً من أهلي جدة السعودي لضمهم دون التقدم بعرض رسمي للقلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس مصر كما يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث فاز في أول 3 مباريات بالمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً 

كولر يستعين بمخطط الساحر الهاديء قبل مواجهة المقاولون العرب

الأهلي يدعم صفوفه قريباً بالثلاثي..و10 ضربات موجعة للزمالك

مخطط رحيل نجم النادي الأهلي الأساسي إلى الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …