fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

قرار هام من الخطيب في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً هاماً في الساعات القليلة الماضية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره نادي بيراميدز يوم الأثنين المقبل الموافق 10 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد “القاهرة الدولي” وسط حضور 20 ألف مشجع في نهائي كأس مصر.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قرر رصد مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحفيزهم من أجل تحقيق الانتصار على بيراميدز وحصد لقب كأس مصر.

وجاء قرار الخطيب بعد توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء الذي طالب برصيد مكافأت للاعبي المارد الأحمر من أجل تحفيزهم وزيادة تركيزهم نحو المباراة الهامة أمام فريق بيراميدز.

الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي المصري | اندبندنت عربية

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن قيمة المكافأت التي سيحصل عليها لاعبي القلعة الحمراء في حال الفوز على بيراميدز هي 100 ألف جنية لكل لاعب وفقاً للائحة الداخلية للنادي إلى جانب المكافأت الاستثنائية من جانب رئيس العملاق القاهري محمود الخطيب.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة أمام بيراميدز بروح معنوية عالية بعد الصعود لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ6 والأخير من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي صعد إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تحقيق الفوز على نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المقابل تأهل نادي بيراميدز بعد إقصاء نظيره نادي الزمالك.

فيفا يصدر تقريرًا عن شعبية الأهلي

وعلى سياق متصل يقترب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز بعد اقترابه من سداد الغرامة الموقعة عليه لمنع إيقافه مٌجدداً.

ومن المقرر أن يٌسدد كهربا مبلغ قدره 2 مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك طبقاً لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد ورحيله بشكل مجاني نحو الدوري البرتغالي.

إقرأ أيضاً 

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

حسرة مرتضى منصور.. الأهلي يجهز خطة مدوية لإنقاذ محمود كهربا من غرامة الزمالك

” اجتاز الكشف الطبي”..الأهلي يكشف مفاجآت جديدة عن صفقة يعقوبو

برونو سافيو يوجه تحذير شديد إلى الأهلي بسبب مارسيل كولر ويهدد بالتصعيد للمحكمة

لعدم دفع الغرامة.. أول تعليق من الأهلي على غياب محمود كهربا عن مباراة بيراميدز

صفقة فاشلة.. كولر يصدم محمود الخطيب قبل سوق الانتقالات الصيفية

صحيفة تركية: الأهلي يرصد 3 ملايين يورو لحسم التعاقد مع جاكسون موليكا بعد تمسك الخطيب وكولر بالصفقة

برونو سافيو يرفض طلب إدارة الأهلي.. والأمور تشتعل بسبب إجراء مارسيل كولر

الأهلي يبدأ الحديث مع “صفقة” الموسم.. وفيوتشر يدخل على الخط

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …