الإثنين , 27 يونيو 2022

قرار يخالف رأي موسيماني.. فرمان جديد من قمصان تجاه لاعبي الأهلي

اتخذ الكابتن سامي قمصان المدير الفني لنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل يخالف وجهة نظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد انتهاء مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك.

وقرر قمصان رفض أية قرارات سابقة بحصول اللاعبين على راحة سلبية بعد المجهود الذي بذل أمام الزمالك في الصفوف البيضاء، بينما ينتظر الفريق الكروي الأول أن يستأنف كل التدريبات خلال الفترة المقبلة بدون توقف.

ويتبقى عدد من المباريات الكبرى مع النادي الأهلي في الدوري العام وكأس الرابطة القديم، أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء، وأمام بيراميدز يوم الأحد المقبل في بطولة الكأس.

ورفض سامي قمصان منح اللاعبين راحة، ضارباً بالقرارات السابقة للمدير الفني السابق عرض الحائط بعد حصول اللاعبين على إجازات سلبية كثيرة للغاية تسببت في عدد من الأمور التي انعكست على اللاعبين سلباً.

إقرأ أيضاً:

متعب يفتح النار: محدش يزعل مني اللاعيبه دي لازم تراجع نفسها

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة، ووضع كل النقاط على الحروف بخصوص المباريات القادمة التي لن تقبل القسمة على اثنين.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يقدم الأداء المنتظر من قبل الجماهير، بعد الأداء غير المرضي في مباراة الزمالك، والتي كان الفريق أقرب فيها إلى تحقيق الانتصار الكبير على الفريق الأبيض منذ الدقيقة الأولى.

وقدم الأهلي أداء جيد في النصف ساعة الأولى من المباراة، وأهدر العديد من الأهداف، بينما لم يكن مستفيقاً في الشوط الثاني وتراجع مستواه بشكل كبير للغاية ساهم في تعجب كل الجماهير الحمراء.

يذكر أن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي أبدى قبوله لنتيجة التعادل أمام الزمالك، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لم يكن موفقاً في الشوط الأول بعد ضياع أكثر من كرة كانت أقرب إلى المرمى.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

2 تعليقان

  1. محمد الشناوى صفر.محمد هانى صفر. السوليه صفر. اقفشه نيله .الشحات صفر. عبد القادر صفر .معلول صفر .الأهلى لعب ناقص 7 لاعيبه لابد من غربلة الفريق مش فلوس تدفع وخلاص كفايه اهدار لااموال النادى .النادى مش عزبه