الثلاثاء , 24 مايو 2022

قمصان يعدد التحديات الكثيرة للأهلي وحسام حسن يوجه رسالة للجماهير

كشف الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي عن السلاح الأبرز الذي استخدمه النادي الأهلي من أجل تقديم الأداء الأبرز في الصفوف أمام الفريق الكروي الأول للاسماعيلي رغم الاعتماد على قطاع الناشئين في المباريات.

 

وأضاف قمصان في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، أن النادي الأهلي من الفرق الذين يمتلكون شخصية كبيرة، وأن اللاعبين الصغار دائماً يتعلمون من الكبار ويسعون إلى تحقيق المكاسب واكتساب الخبرات في الملعب.

 

وشدد قمصان على أن المولى كافء شباب الأهلي على المجهود المبذول في المباراة، والتعويض بالهدف جاء في اللحظات الأخيرة تكليلاً لما حققوه من جهد كبير في كل أرجاء الملعب.

 

ولفت مدرب القلعة الحمراء، إلى أن الأهلي يقوم بتسويق كل اللاعبين خلال هذه البطولة، وأن الفترة الماضية سعى الناشئين إلى تجهيز اللاعبين بشكل طيب، عبر التحديات الكثيرة التي قدمها لرحيل الأساسيين للمنتخب الوطني والإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق.

 

وأوضح قمصان، أن هناك العديد من الأمور المتشابكة التي يعاصرها الأهلي وخاصة الفريق الأول، وذلك من خلال تجهيز اللاعبين الحاليين بشكل جيد، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

بديله جاهز.. الأهلي يؤمن موقفه بعد الاختلاف على قرارات موسيماني

وتابع المدرب: “نفكر كثيراً في كأس العالم والبطولات الكثيرة، وأن الأهلي مازال المرشح الأول في كل البطولات، ونحن نلعب على المكسب والبطولة بشكل قوي وكبير، ونخوض كل المباريات تحت ضغط كبير”.

 

واستطرد: “لاعبي النادي الأهلي معروفين في روحهم وتميزهم، وأنهم يمتلكون ثقة كبيرة في كل اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين لحصولهم على الفرصة الكبيرة”.

 

من جانبه، شدد حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي على الرغم من التعادل.

 

وأضاف حسن، أن الجميع كانوا على قدر المسئولية، ولكن التوفيق لم يكن حليفاً له في تنفيذ ركلة الجزاء، وأن إدراك التعادل الذي جاء عبر سيد غريب كان مهماً للغاية من أجل التأكيد على شخصية النادي الأهلي في كل القطاعات.

 

وتابع حسن: “الأهلي يسعى للفوز في كل المباريات لإسعاد الجماهير التي تعد الدينامو الذي يحرك الجميع للمنافسة نحو الألقاب، خاصة أن الروح القتالية هي أبرز الأسلحة التي تميز اللاعبين والتي تصنع الفارق في جميع الأوقات”.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …