fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023
كولر
كولر

قنبلة تشكيل الأهلي.. كولر يقرر مشاركة الصفقة الجديدة في مركز المساك

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بشأن العديد من الأمور الفنية التي تنتظر الفريق.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن هناك حديث قد حدث بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع السويسري مارسيل كولر بشأن صفقة عبد الرحمن رشدان التي اصبح الأهلي قريب من الإعلان عن حسمها بشكل رسمي لمدة 5 سنوات.

 

 

 

 


ورغم إجادة عبد الرحمن رشدان المشاركة في 3 مراكز وهي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع ومركز المساك، ولكن قرر السويسري مارسيل كولر أن أفضل مركز يجيد به نجم وادي دجلة هو اللعب في مركز المساك.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

وسط تصفيق من الخطيب.. كتف من كولر إلى محمد مجدي أفشة بعد الصفقة الجديدة

 

هل من خلاف؟.. الخطيب يحيل أوراق ثلاثي الأهلي إلى مارسيل كولر رسميا

 

يلعب في مركزين.. الصفقة البرازيلية على أعتاب الأهلي

 

 

قرار ناري من الأهلي مع عدلي القيعي بعد رئاسة شركة الكرة يثلج صدر الجماهير

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، بناء على مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب بقدرته على اللعب في الدفاع بشكل قوي من حيث قطع الكرات وبناء الهجمة من الخلف بشكل رائع.

 

 

 

 

 

ويعتبر عبد الرحمن رشدان هو قائد منتخب الشباب ويتميز بامكانيات جيدة، وهو ما جعل إدارة الأهلي تتحرك لحسم التعاقد معه لمدة 5 سنوات.

 

 

 

 

وبجانب مركز المساك من المؤكد أن يمنح عبد الرحمن رشدان القلعة الحمراء حلول قوية ايضا في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع حيث يجيد ايضا بناء الهجمة بشكل جيد.

 

 

 

ولم يضم النادي الأهلي أي صفقات دفاعية في الموسم الحالي باستثاء ضم عبد الرحمن رشدان بالإضافة إلى قطع إعارة محمد مغربي من صفوف فريق تيبليتسه التشيكي، بعد دفع 50 ألف دولار، ويعتبر محمد مغربي ايضا من العناصر التي يراهن عليها جهاز الكرة في الأهلي حيث يملك امكانيات فنية وبدنية رائعة.

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في الموسم الحالي من خلال ضم صفقات هجومية مميزة وذلك بعد ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا كما عاد محمود كهربا من الإعارة، وتعاقد الأهلي ايضا مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف فريق بوليفار البوليفي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …