fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قرار ناري من الأهلي مع عدلي القيعي بعد رئاسة شركة الكرة يثلج صدر الجماهير

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على اتخاذ قرار ناري من العيار الثقيل مع المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سابقاً، ومستشار التسويق السابق خلال الفترة المقبلة.

وقرر النادي الأهلي الاستعانة بجهود القيعي مرة أخرى في شركة الكرة بدلاً من المهندس ياسين منصور المستقيل من الشركة وذلك بسبب الاستفادة من جهوده الكبرى على الصعيد الخاص بالتعاقدات.

إقرأ أيضأً:

عاجل.. الأهلي يعيد المفاوضات ويقترب من خطف الداهية اللاتيني (فيديو)

ومن المقرر أن يساعد القيعي مدير التعاقدات أمير توفيق في إنهاء الصفقات الكبرى، وأن يكون مستشاراً قوياً له، ما يثلج صدر الجماهير خلال الفترة المقبلة بأن الأهلي مقبل على صفقات من العيار الثقيل.

وأبدى الفريق الأحمر رغبته الكبرى في استعادة الجهود السابقة للقيعي في التعاقد مع لاعبين كبار بأقل الأموال، خاصة في ظل التوحش الكبير للأندية التي لا تريد أن تترك لاعبيها بسهولة لصالح النادي الأهلي.

واستقر النادي الأهلي على عدد من الآليات الهامة أبرزها أن يكون الفريق الأحمر مؤهلاً على كافة الأصعدة للحصول على الدعم الكبير من جانب الرعاه لاستغلالها في عقود اللاعبين وتجديدها، بالإضافة إلى التعاقد مع الصفقات الجديدة.

ومن المتوقع أن ينجح القيعي في التحدي الجديد الذي سوف يخوضه خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يتمناها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وينطلق النادي الأهلي في كافة الاتجاهات من أجل الوصول إلى أفضل توليفة يسعى إلى التميز بها في المواسم المقبلة، في ظل الرغبة الملحة إلى تحقيق أفضل ميركاتو قادم على صعيد اللاعبين الأجانب والمحليين الآخرين.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …