fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

محمد محمود: جمهور الأهلي هو «نبض القلب» بالنسبة لنا.. والبقاء في النادي “بفلوس الدنيا كلها”

علق محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، والبطولات التي سيخوضها الأهلي سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق منافسات شرسة سواء في الدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن هناك مواجهة قوية مع الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يحرص اللاعبين داخل الأهلي على عودة الانجازات من جديد داخل القلعة الحمراء.

وأكد محمد محمود في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “هناك تركيز عالي من قبل اللاعبين على المباريات المقبلة والفترة الحالية التي نخوضها داخل الفريق الأحمر من أجل العودة من جديد إلى طريق الانتصارات والفوز بالبطولات”.

وتابع: “أعيش حالة من التركيز والحماس الكبير؛ لبداية الموسم الجديد بنفس القوة والروح، وأرى أن جميع لاعبي الفريق في نفس الحالة ويسعون لتقديم 100 % مما لديهم من جهد وعطاء لحصد جميع البطولات من جديد وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة، حيث نأمل في حصد البطولات الغائبة عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، المحلية والقارية”.

وأشار إلى أن التواجد في النادي الأهلي بفلوس الدنيا كلها، ومتربي على حب الأهلي من صغرى ومشجع درجة تالتة، وكنت وراء الأهلي في كل مكان، فقيمة النادي والبقاء فيه كبيرة جدا بالنسبة لي ولأسرتي.

وعن جلسة محمود الخطيب مع اللاعبين علق قائلا: “طلبني للاجتماع على الطائرة خلال رحلة السفر لخوض نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز وتفاجأت من حديثه معي والدعم الكبير الذي قدمه لي وقتها.. وعرض علىّ بعد ذلك مسألة التجديد ووافقت على الفور، وبعد عودتي مباشرة قمت بتوقيع العقود على بياض”.

واضاف: “جماهير النادي الاهلي القلب النابض بالنسبة لنا داخل الفريق وهو الذي يعطي اللاعبين حماس شديد، وسنعمل على حصد البطولات والانجازات خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير”.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …