fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

كأس العالم .. ميسي يثير الجدل من جديد في السعودية بسبب ٢٠٠ الف ريال

أثر الأرجنتين ليونيل ميسي، نجم الكرة العالمية ولاعب نادي باريس سان جيرمان، الجدل خلال الساعات الأخيرة، داخل المملكة العربية السعودية، بعد الخسارة أمام السعودية، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشوار منتخب بلاده في المونديال، لاسيما ان كل المحليين واللاعبين رشحوا المنتخب الأرجنتيني وميسي ورفاقه للفوز باللقب والحصول على بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبلغ سعر قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خسر وهو يرتديه أمام المنتخب السعودي بهدفين لهدف يوم الثلاثاء في واحدة من أكبر المفاجآت بتاريخ بطولة كأس العالم أكثر من 200 ألف ريال سعودي، حيث قلب المنتخب السعودي تأخره بهدف إلى فوز مثير على الأرجنتين في أولى مباريات اليوم الرابع من كأس العالم 2022، إذ سجل ميسي هدفا في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء قبل أن يرد صالح الشهري وسالم الدوسري عند الدقيقتين 48 و53.

ووصل سعر قميص دي ماريا إلى 2390 يورو (9300 ريال)، وقميص زميله لاوتارو مارتينيز إلى 1650 يورو (6500 ريال)، بينما يُعرض قميص رودريغو دي بول بألف يورو (3800 ريال) وباريديس بـ 800 يورو (3100 ريال).

وأعلنت شركة “AC Momento” التي تعقد مزادات على قمصان لاعبي كرة القدم عن بيع قمصان بعض لاعبي الأرجنتين الذين خاضوا اللقاء، يتقدمهم ميسي الذي بلغ سعر قميصه 57 ألف يورو، أي ما يعادل تقريبًا 222 ألف ريال.

وسلط ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الضوء على إمكانية ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى منافسات الدوري السعودي، موضحًا أنه ينوي التحدث في هذا الصدد، لكن بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022.

وأشار ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية، إلى حلم التعاقد مع ليونيل ميسي، كاشفًا أنه يود التعليق على هذا الأمر، بعد أن تنتهي منافسات مونديال قطر.

وقال المسحل في تصريحات لصحيفة “La Nacion” الأرجنتينية: “انضمام ميسي إلى الدوري السعودي؟ أريد أن أتحدث عن هذا الأمر بعد نهاية كأس العالم”.وفي سياق منفصل، أضاف ياسر المسحل: “هدفنا في كأس العالم؟ نريد إظهار أن كرة القدم السعودية وصلت إلى مستويات عالية في السنوات الماضية.. نرغب في أن يكون هذا المستوى متزامنًا مع تحقيق نتائج جيدة، دون الضغط على اللاعبين”.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …