الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

كابيلو يهدد استمرار موسيماني.. وقيمة الغرامة الموقعة بعد الهزيمة أمام المحلة.. ولاعب الاهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد والزمالك رسميا

يعاني النادي الأهلي بالوقت الحالي من كم كبير من الإصابات والغيابات في صفوفه بالوقت الحالي، حيث يفتقد عناصر مؤثرة في صفوفه، وذلك بالتزامن مع تراجع النتائج بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وتحدث الإعلامي والصحفي المميز خالد الإتربي عن العديد من الأخطاء المؤثرة داخل القلعة الحمراء، والتي تسببت بشكل واضح في تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى موقف بعض العناصر من اللحاق بمواجهتي الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي.

-المتسبب الأول في الإصابات الكثيرة داخل صفوف الأهلي

قال “هناك شكوى من جانب عدد كبير من اللاعبين بتسبب كابيلو رانجواجا مدرب الأحمال المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في إصابة اللاعبين”.

وأضاف “إدارة النادي الأهلي على علم بهذه الشكوى، حيث يرى عدد كبير من اللاعبين أن كابيلو رانجواجا، لا يساعدهم على الظهور بشكل جيد من الناحية البدنية خلال المباريات”.

وكان النادي الأهلي قد افتقد خلال  الفترة الماضية، عدداً كبيراً من اللاعبين وذلك بسبب الإصابات العضلية وتحديدا في العضلة الخلفية.

-تأكد غياب سعد سمير عن مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري

وقال “سعد سمير يعاني من شد في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن مباراتي الاتحاد السكندري والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز”.

-عقوبة 30 ألف جنيه على كل لاعب

وكشف الإتربي خلال تصريحاته “إدارة الأهلي قررت توقيع عقوبة بقيمة 30 ألف جنيه على كل لاعب”.

وأضاف “هناك ايضا تفكير من جانب إدارة القلعة الحمراء، بتغليظ العقوبة المالية الموقعة على اللاعبين وذلك بعد اجتماع لجنة التخطيط معهم، حال عدم الخروج من مأزق تراجع النتائج”.

-موقف محمود كهربا من خوض لقاء الاتحاد ولقاء القمة

قال الإتربي “بنسبة كبيرة سيكون هناك اختبار طبي لجناح القلعة الحمراء، وحال جاهزيته سوف يشارك في جزء من لقاء الاتحاد السكندري، وحال عدم قدرته على اللحاق سوف يتم وضع برنامج له لتجهيزه للقاء القمة”.

-موقف حمدي فتحي

قال “من الوارد دخوله لقائمة لقاء الاتحاد السكندري وذلك حال التئام الإصابة التي يعاني منها منذ مباراة مصر وكينيا، وفي هذه الحالة سيكون جاهزاً بقوة ايضا لخوض لقاء القمة في ظل جاهزيته من الناحية البدنية والفنية للمشاركة”.

 

 

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *