الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

كارتيرون يمهد لخبر سار للأهلي ويباغت لبيب.. واعتراف قوي من الزمالك بعد صفقات أمير توفيق

يضغط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على مجلس حسين لبيب في فترة صعبة ومؤثرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان المدير الفني الفرنسي قد تمكن من قيادة القلعة البيضاء للحصول على لقب الدوري الممتاز وذلك للمرة الـ13 في تاريخ الزمالك، حيث حصل الزمالك على اللقب بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي.

-هل يمهد كارتيرون للرحيل عن القلعة البيضاء؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الفرنسي باتريس كارتيرون تقدم بطلب مفاجئ إلى إدارة القلعة البيضاء من أجل زيادة قيمة عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويأتي طلب كارتيرون بعد أن رفض في الساعات الماضية بعض العروض من أندية خليجية وايضا من بعض أندية شمال أفريقيا.

ويحصل كارتيرون من إدارة نادي الزمالك على 125 ألف دولار شهريا، وذلك بخلاف ما يحصل عليه طاقمه المعاون، البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس، والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال.

وجاء طلب كارتيرون لإدارة الزمالك في هذا التوقيت الصعب، ليتسبب في حالة من القلق خوفا من رحيل المدير الفني عن الفريق، كما حدث في وقت سابق بعد أن قرر الرحيل إلى التعاون السعودي، وهو ما كان مفاجأة كبيرة للنادي الأهلي في هذا التوقيت.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد في الفترة الماضية، مع حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة، كما تحاول الإدارة البيضاء البحث عن ضم لاعب وسط جديد.

تابع ايضا..

رغم رغبة موسيماني في استمراره.. تأكد رحيل نجم الاهلي الموهوب رسميا


-جمال حمزة: صفقات الأهلي قوية.. وبن شرقي في طريقه للرحيل

وفي نفس السياق، أكد جمال حمزة لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن حصول نادي الزمالك على لقب الدوري رقم 13 في تاريخه يعتبر معجزة.

وقال جمال حمزة في تصريحات اذاعية  عبر أون سبورت “الزمالك عانى من تعديلات كثيرة في مجلس الإدارة ورغم ذلك تحدى الفريق الصعوبات والمشاكل والأزمات وحصل على لقب الدوري من النادي الأهلي”.

وأضاف “أرى أن المحترف المغربي أشرف بن شرقي، لا يرغب في البقاء مع نادي الزمالك، وذلك بعد أن طلب بوضع شرط جزائي بعد الموسم الأول في عقده مع القلعة البيضاء”.

وتابع “ما فائدة التجديد لأشرف بن شرقي  طالما اللاعب يضع شروطا صعبة جدا، للاستمرار مع القلعة البيضاء، وأرى ايضا أن الزمالك لن يتأثر برحيله”.

وزاد “بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي ، توقع البعض تأثر الزمالك ولم يحدث ذلك حيث حصل الفريق على لقب الدوري”.

وكشف “الزمالك يحتاج إلى لاعب وسط مميز في الفترة المقبلة ، وأرشح الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز أو مهند لاشين لاعب الطلائع”.

وكشف “صفقات النادي الأهلي قوية ومميزة، ولكن في بعض الأزمات سيكون هنا صراع شرس حيث لا خلاف على امكانيات حسام حسن الوافد الجديد للقلعة الحمراء، ولكن في مركز المهاجم يقدم محمد شريف أداء رائع وسيكون من الصعب جلوسه على دكة البدلاء”.

واختتم “قد يفكر بيتسو موسيماني في دخول محمد شريف لمركز الجناح، وبقاء حسام حسن في مركز المهاجم الصريح”.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *