الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

كاف يختار ثنائي الأهلي في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” التشكيل الأفضل للجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء جولاتها أمس.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، وأصبح موقف الأبيض صعب للغاية.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

وشهد التشكيل الأفضل الذي نشره كاف على صفحته الرسمية عبر “فيس بوك”، تواجد ثنائي من الأهلي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بصحبة محمد مجدي “قفشة” لاعب خط الوسط.

وفيما يلي التشكيل الذي أعلن عنه “كاف”:

حراسة المرمي: أوموسولا ميدجو (فيتا كلوب).

خط الدفاع: محمد هاني (الأهلي) – شمس الدين نساخ (شباب بلوذداد) – معوض حداد (مولودية الجزائر) – لايل لاكاي(صن دوانز)

خط الوسط: محمد مجدي أفشة (الأهلي) – وليد الكرتي (الوداد) – نكوسين جيفيل نكوبو (كايزر تشيفز) – محمد بن رمضان (الترجي)

خط الهجوم:  ماكابي (فيتا كلوب) – أيوب الكعبي (الوداد).

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

كما قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسمياً عودة محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى التدريبات الجماعية.

وجاء قرار موسيماني بعودة اللاعب المستبعد من المباريات لمدة شهراً بسبب عدم فقدانه لياقته البدنية ولينخرط مع اللاعبين بشكل أساسي بعد انتهاء العقوبة.

قرار المدير الفني لا يتنافى مع العقوبة، ولم يخالف قرار الإدارة، حيث أن الغرامة المالية تم توقيعها على اللاعب وأنه لم يطلب استثناءه من العقوبة الإدارية بالمنع من المباريات.

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *