fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

كما إنفردنا بالسر قبل الجميع.. لماذا كشف كولر النقاب عن الصفقة الشتوية الجديدة؟

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، صفقة الحصول على أبرز الصفقات الشتوية المقرر أن تنضم إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعب بمميزات أوروبية قوية يضيف إلى الفريق.

وأنهى النادي الأهلي صفقة الحصول على جناح أيسر كما إنفردنا منذ عدة أيام سابقة، حيث من المنتظر أن يتم كشف النقاب بشكل نهائي عن الصفقة، في ظل الحاجة لأن يخوض اللاعب المباريات بكل قوة وإجادة.

الأكثر مشاهدة:

شبانة: هذا سبب هجوم رئيس الباطن على الأهلي وكولر وافق على حيل لاعب جديد

صفقة تبادلية| مروان عطية إلى الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين ضحايا كولر الـ3

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

وكشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن الصفقة بتصريحاته غير المباشرة في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفاركو والتي انتهت بفوز الأحمر بشق الأنفس على الفريق الخصم بهدفين لهدف في الثواني الأخيرة للمباراة.

وأوضح كولر، أنه قام بتوظيف شريف في مركز الجناح الأيسر لعدم وجود لاعبين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى في هذا المركز، وأنه يتطلع إلى وجود لاعبين مميزين في مركز الجناح الأيسر في الفريق خلال الأيام المقبلة.

ووفقاً لمصادر في النادي الأهلي، فإن الصفقة قادمة بالفعل، وأن الأهلي انهى الحصول عليها وسط تحفظات في الإعلان عن الاسم، وأنه لا يوجد أية مشاكل في تصريحات كولر بالمؤتمر الصحفي لأنها حقيقة يلمسها جماهير النادي الأهلي.

وتتطلع الجماهير إلى إبراز الصفقات المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الجميع، وأن يكون الفريق في أفضل ثيابه الفنية قبل انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس العالم للأندية المفضلة لدى المارد الأحمر.

ويصارع الأهلي الزمن لأجل الحصول على لاعبين مميزين من العيار الثقيل في الجانب الهجومي، يساهمون في السيطرة على كافة الأمور الجيدة خلال الفترة المقبلة، ويتباحثون لأجل أن يكون الفريق متميزاً في كل الاتجاهات.

وتكهنت الجماهير بأن صفقة الجناح الأيسر هي مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني الذي كان على مقربة من الانضمام في الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …