fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

كما إنفردنا.. نجم الأهلي الموهوب يدعم قائمة الفريق رسمياً وشرط وحيد لكولر يحسم القرار

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على دعم اللاعب الموهوب إلى قائمة الفريق بشكل رسمي، وذلك بعد القرار الأخير الصادر تجاهه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصبح محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي يحق له المشاركة مع النادي الأهلي بشكل رسمي، ويدعم قائمة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في المباريات المقبلة، وفقاً للرؤية الفنية للسويسري، والحاجة لخدماته في مباراة سموحة المقبلة في نصف نهائي كأس مصر من عدمها.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره “فيفا” بشأن التأكد والاستفسار النهائي من جانبه، بشأن اللاعب صاحب الأداء المميز، وذلك من أجل السعي الكبير وراء عدم الخطأ في اللوائح، رغم تأكيدات النادي الأهلي والاتحاد الدولي بعد عدة مخاطبات حدثت.

وكان موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News إنفرد في فترة سابقة بشأن انتهاء عقوبة اللاعب يوم 11 يناير الجاري، وأحقيته للمشاركة مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي أو المحفل العالمي في الأول من فبراير بكأس العالم للأندية.

واستند الخبراء على أن العقوبة سوف يتم تقسيطها إلى نادي الزمالك بعد دفع مقدم مالي يثبت حسن النية، بالإضافة إلى مرور 3 فترات انتقال على اللاعب ما يجعله يشارك بدون أية مشاكل على الإطلاق.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج في وقت سابق، ليشدد على أنه سوف يسامح محمود “كهربا” شريطة أن يأتي إلى مقر النادي بعائلته ليتقدم بالاعتذار، وهو ما لم يستجب إليه أو يعلق عليه اللاعب.

وكتب كهربا على مواقع التواصل الاجتماعي التابعه له أمس “جاري التحميل” في إشارة واضحة إلى ثقته بأن القرار المحلي سوف يصب في صالحه بعد التأكد من القرار الدولي بأنه سوف يشارك بدون أية مشاكل مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

النادي الأهلي يمتلك اللوائح والقوانين، ويتواصل مع خبراء، وكان يتحدث من باب القوة، ولكن بعض المشككين كانوا يرون بأن الفريق الأحمر لن يستطع إشراك “كهربا” معه في الفريق، إلا بعد دفع قيمة الأموال كاملة.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …