fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كولر: قراري نهائي بخصوص هذه الصفقات.. وفايلر لم يؤثر على موافقتي على تدريب الأهلي

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إنه استفسر عن أكثر من أمر خاص بفريق الكرة واللاعبين قبل التعاقد الرسمي مع النادي الأهلي، لافتاً إلى أن ما لاقى إعجابه تواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في محادثاته الفنية.

وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي الذي يقدمه فيه النادي الأهلي صباح اليوم في الجزيرة، أن الكابتن “بيبو” كان لاعب كبير ويدرك جيداً كل الأمور الفنية الجيدة التي يسعى إلى التطرق لها، موضحاً أن احساسه كان قوي للغاية بأنه كان يريد العمل بكل قوة مع النادي الأهلي.

وأشار المدير الفني الجديد إلى أنه من المهم للغاية أن يعمل مع اللاعبين المتطورين للغاية، والذين ساهموا في تكوين وجهة نظر جيدة عن قبوله المهمة، لافتاً إلى أن الوقت قصير لمعرفة اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد ونهائي يفصل سافيو عن التوقيع الرسمي لصفوف النادي الأهلي

وأوضح كولر، أنه شاهد العديد من المباريات، وظهر لديه احساس جيد للغاية بأنه سوف يحقق المزيد من الألقاب مع الأهلي، مشدداً على أن الاحتكاك مع اللاعبين وفي الملعب أثناء التدريبات سوف يكون الموضوع الأساسي الذي سوف يعمل عليه.

وتابع: حصلت على عدد من المعلومات من النادي والمحيطين، وأنه شيء جيد للجلوس مع الخطيب للحصول على عدد من الخبرات القوية من قبل الكابتن محمود الخطيب.

وشدد المدير الفني، على أنه لم يحصل قرار نهائي بشأن معسكر الفريق الخارجي، وأنه سوف تحدث مفاجأة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل وضع آليات الخطة المقبلة، وأنه بعد المؤتمر الصحفي سوف يتم القرار النهائي بشأن مرحلة الإعداد.

وقال كولر، إنه يجب أن ينظر أكثر على اللاعبين من أجل تحديد وجهة النظر الخاصة باللاعبين، والاحتياجات الفنية التي سوف يريد الفريق الحصول عليها خلال الفترة الحساسة والهامة المقبلة.

وأشار المدير الفني إلى أنه لم يتحدث مع مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وأنه لم يفضل التأثر بأية آراء خارجية، نظراً لأنه كان يريد أن يحصل على هذه الخطوة منذ فترة طويلة.

وأوضح المدرب، أن شعره الأبيض زاد عن ذي قبل، وهو ما يعني أن لديه خبرة كبيرة ويمتلك حكمة في التعامل عما مضى، لافتاً إلى أنه يستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …