fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شرط وحيد ونهائي يفصل سافيو عن التوقيع الرسمي لصفوف النادي الأهلي

أصبح هناك شرط وحيد يفصل توقيع البرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البرازيلي بشكل رسمي عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، فإن هناك شرط وحيد لتوقيع التعاقد رسمياً مع اللاعب صاحب الأداء المميز وهو اجتيازه الاختبار الطبي المقرر أن يتم توقيعه عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأضاف شوبير، أن اللاعب سوف يتم خضوعه للاختبار الطبي بمعرفة طبيب النادي الأهلي واللجنة الطبية لإعطاء الضوء الأخطر لإدارة التعاقدات بالأهلي للتوقيع رسمياً مع اللاعب على العقود النهائية.

 

إقرأ أيضاً:

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

 

وتكبد النادي الأهلي ما يفوق المليون دولار نظير التوقيع مع اللاعب صغير السن وصاحب الأداء القوي مع فريقه السابق، حيث كان على مقربة من الانتقال إلى عملاق إيطالي وفقاً لوكيله، ولكنه فضل الانضمام إلى القلعة الحمراء.

واتجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التواصل مع عدد من اللاعبين المميزين خارج إفريقيا بعد المزايدات الرهيبة والغريبة التي شاهدها الفريق لأول مرة في تاريخه سواء من الأندية المحلية أو الخارجية.

 

ويستعد النادي الأهلي لوقائع المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للنادي الأهلي بعد لحظات قليلة من الآن، وذلك من أجل تقديمه إلى الجماهير الحمراء.

ويقود كولر المرحلة المقبلة في صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لمدرب قوي من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق الأحمر ويقود مسيرة اللاعبين خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

 

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي موقف اللاعبين الآخرين المعروضين على الفريق الأحمر، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين في الجانب الهجومي، حيث أصبح جيرلان بيريرا من اللاعبين المرشحين بكل قوة للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة القادمة.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …