fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

وكيل الكولومبي يحسمها : بيريرا يٌريد الأهلي ولكن!

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن آخر المستجدات بخصوص دخول المارد الأحمر في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب جارلان بيريرا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” بيريرا ضمن قائمة المرشحين للانضمام للأهلي في تلك الفترة ولكن حتى الأن لم نرسل العرض الرسمي لفريقه حيث توجد مفاضلة بينه وبين أكثر من لاعب آخر”.

وأضاف المصدر في تصريحاته” كولر سيسحم بشكل كبير صفقة الأهلي الأجنبية الثانية بعد موافقته على ضم البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي”.

المهاجم الحريف.. شاهد مهارات وأهداف جيرلان بيريرا قبل ارتداء قميص الأهلي  "فيديو" - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم”أهلي نيوز” أن مسؤلو النادي الأهلي تواصلوا في الساعات الماضية مع وكيل جارلان بيريرا لاعب نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي،للاستطلاع عن موقفه بخصوص الحصول على إمكانيات اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد وكيل الكولومبي لمسؤولي الأهلي أن اللاعب يٌرحب بشدة بالانضمام لصفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد ولم يٌمانع في القدوم إلى القاهرة والرحيل عن ناديه.

وطالب وكيل بيريرا من مسؤولي الأهلي سرعة إرسال العرض الرسمي لأتلتيكو من أجل حسم الصفقة بصفة نهائية من النادي الكولومبي.

صفقة برونو سافيو مٌهددة بالفشل لهذا السبب

وشهدت الساعات القليلة الماضية وصول اللاعب البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بوليفار البوليفي إلى القاهرة استعداداً للخوضع إلى الكشف الطبي قبل التوقيع على عقود انضمامه لصفوف العملاق القاهري في الميركاتو الحالي.

بعد التعاقد مع برونو سافيو.. أرقام Bruno Savio مهاجم الأهلي الجديد - الأسبوع

وفضل الأهلي عدم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي لحين إجرائه ء الكشف الطبي حيث وضع مسؤلو الأحمر بند يحق لهم عدم اتمام الصفقة في حال وجود اي أزمة طبية لنجم بوليفار البوليفي.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب البرازيلي على عقد لمدة 3 مواسم بحيث يحق للمارد الأحمر تمديد العقد لمدة موسم أخر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …