fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

شوبير عن صفقة الأهلي الجديدة:”بلح”..وشرط لمشاركة كهربا..وحارس إنبي في ورطة بسبب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية عن حقيقة التقارير التي تشير إلى اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب جارلان بيريرا جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن الأهلي لن يضم اللاعب الكولومبي في الميركاتو الصيفي الجاري مشيراً “الصفقة طلعت فنكوش وبلح ”. 

الكولومبي جارلان بيريرا على رادار الأهلي وناديه يطلب 4 مليون دولار - محتوى  بلس

وعن برونو سافيو” اللاعب في طريقه إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي عليه لإتمام الصفقة حيث أن الأهلي لن يعلن عن الصفقة إلا بعد إجراء الكشف الطبي عليه”.

موقف كهربا في الأهلي

وأوضح أحمد شوبير موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الاستمرار مع المارد الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن كهربا تدرب أمس الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وقرار مشاركته بيد الأخير وفي خلال الأيام القليلة القادمة ستتضح الرؤية بشكل كامل حول موقف اللاعب وصلاح محسن أيضاً.

كولر وش السعد على محمود كهربا داخل الأهلي.. ما القصة؟ - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشدد شوبير” معلوماتي أن موقف كهربا ومشاركته مع الفريق بيد المدير الفني الجديد كولر والأهلي لن يتخلى عن اللاعب”.

محمود جاد في ورطة بسبب الزمالك

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن محمود جاد قد وقع على عقود انتقاله لصفوف الزمالك لمدة 4 سنوات، ولكن اللاعب في ورطة عقب عودة محمد صبحي لصفوف الأبيض.

وأضاف” حارس إنبي استفسر من مسؤولي الزمالك عن مصيره في الفترة المقبلة،هذا الأمر يدعو للتعجب لأن يمتلك عقداً ممتداً مع ناديه إنبي”.

اخبار الزمالك - الزمالك يبدأ التفاوض مع بديل محمود جاد .. اقرأ

وأنهى” الأمر الذي قام به الزمالك والتوقع مع لاعبين ممتدة عقودهم،ليس هو فقط بل أيضاً وفعل ذلك الأهلي والمصري، وهو أمر لا بد من مواجهته بالقانون وتطبيق اللوائح على الجميع بشكل كامل”.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الرتوش الآخيرة على …