fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة الأهلي الأجنبية مٌهددة بالفشل..”كواليس لأول مرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول اللاعب البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بوليفار البوليفي إلى القاهرة تمهيداً لخضوعه للكشف الطبي قبل توقيعه على عقود الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن الأهلي فضل عدم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي هو عدم إجراء الكشف الطبي حيث وضع مسؤلو الأحمر بند يحق لهم عدم اتمام الصفقة في حال وجود اي أزمة طبية لنجم بوليفار البوليفي.

كل ما تريد معرفته عن البرازيلي برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد - بطولات

وسيوقع برونو سافيو في حال اجتيازه الكشف الطبي للنادي الأهلي على عقد لمدة 3 مواسم بحيث يحق للمارد الأحمر تمديد العقد لمدة موسم أخر عقب المواسم الثلاثة ومن المقرر أن يبدأ بعدها اللاعب البرازيلي الانتظام في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

الأهلي يستهدف ضم الكولومبي

ويكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية في الساعات الماضية مع نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي لضم اللاعب جارلان بيريرا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالأخير لتعزيز صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

ونال اللاعب الكولومبي إعجاب المدير الفني السويسري الجديد بالنادي الأهلي مارسيل كولر حيث طالب بضرورة التعاقد معه هذا الصيف مشدداً أنه سيكون إضافة قوية مع اللاعب البرازيلي سافيو وقادر على صناعة الفارق بشدة مع العملاق القاهري.

الكولومبي جارلان بيريرا على رادار الأهلي وناديه يطلب 4 مليون دولار - محتوى  بلس

ويسعى الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب لإبرام صفقات قوية هذا الصيف من أجل العودة مٌجدداً لمنصات التتويج سواء على المستوى المحلي أو القاري عقب الخسارة في الموسم الماضي بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي ودوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي فضلاً عن كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …