fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

كولر لـ”إدارة الأهلي” : أغلقوا ملف التفاوض مع مارسينهو..ولا يستحق هذا الأمر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات البرازيلي مارسينيو دا سيلفا جناح الفريق الكروي الأول بنادي كاواساكي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي طلب عدم استكمال المفاوضات مع اللاعب البرازيلي في ظل مغالاة ناديه في طلباته المالية والتي بلغت نحو 3 ملايين دولار نظير الاستغناء عن مارسينيو.

وأبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مارسيل كولر بأخر التطورات حول مفاوضات المارد الأحمر مع اللاعب البرازيلي ومطالب ناديه الكبيرة من أجل التخلي عنه لصالح الفريق القاهري قبل أن يٌقرر الأخير غلق ملف ضمه بشكل نهائي.

كولر في حيرة بسبب ثنائي الهجوم قبل مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري

وأكد مارسيل كولر أن القيمة السويقية للاعب لا تتخطى نحو 1.5 مليون دولار قبل يٌطالب ناديه قيمة مالية تصل قيمتها نحو 2 مليون ونصف دولار وهو ما اعتبره مبلغ كبير للغاية من أجل التعاقد مع نجم السيلساو.

وكان مارسيل كولر قد حدد مارسينيهو الذي ينشط في الدوري الياباني ليكون اللاعب الأجنبي الخامس بالنادي الأهلي بعد الحصول على خدمات مواطنه البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع إمكانية التجديد لمدة موسم اخر.

الصفقة حمراء.. جديد مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو والعقبة الوحيدة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها المارد الأحمر الموسم الماضي أمام الوداد البيضاوي.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بطل تونس يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات ذهاب دور الـ32 ببطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلن عنها مارسيل كولر لمواجهة الاتحاد المنستيري بتونس كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

الدفاع : أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

الهجوم : حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

شاهد أيضاً

قصة مواجهة الأهلي والعين على كأس “الأفرو آسيوية”.. ورقم خيالي يحصده البطل

أعلنت تقارير صحفية قطرية، عن عودة من جديد بطولة كأس الأفرو آسيوية لكرة القدم إلى …