fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

كولر وش السعد على محمود كهربا داخل الأهلي.. ما القصة؟

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اول تدريباته عقب العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب انتهاء الموسم، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، للتعرف على جميع اللاعبين، والترحيب بهم خلال الفترة المقبلة، حيث سيبدأ المدير الفني التعرف على الجميع، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والخطة الفنية التي وضعها المدير الفني من أجل البطولات المحلية والقارية التي سيشارك فيها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع محمود الخطيب في حضور لجنة التخطيط والجهاز المعاون للفريق الأحمر، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث البطولات التي سيشارك فيها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص كولر في بداية المران على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة، والاستعداد الفني والذهني للموسم الجديد، حيث يسعى السويسري لرفع معدل اللياقة عند جميع اللاعبين خلال فترة الاستعداد، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة، بجانب الضغط الذي سيواجه اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وشهد المران الذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، في الساعة الخامسة عصر اليوم، تواجد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، حيث شارك في المران كاملا، بعد انتهاء أزمته وحصوله على وعد من إدارة الأهلي بدفع الغرامة ورفع الإيقاف عن اللاعب استعدادا للمشاركة مع الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

وحصل كولر، على تقرير فني من سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأحمر، عن الفترة الماضية، والاصابات التي تعرض لها اللاعبين، بجانب المراكز والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأحمر، استعدادا للمباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …