fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عشق الجماهير وبطولة غالية.. ماذا ينتظر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في أول أيامه؟

يبدو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد من كتابة التاريخ خلال الفترة المقبلة، حيث تترقب الجماهير الحمراء، أول صدام نهائي للسويسري، مع الزمالك، في المباراة التي ستقام بأبو ظبي، لاسيما أن السوبر المصري، سيكون محط أنظار جميع العرب، في مواجهة منتظرة بين الأهلي والزمالك.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحصد اللقب من انياب الزمالك، لاسيما ان الفريق الأحمر يأمل في إعادة اللقب المفقود منه، أمام طلائع الجيش الموسم الماضي، بجانب التغلب على الفريق الأبيض، والعودة من جديد إلى منصات التتويج، حيث فشل الفريق الأحمر، في الحصول على لقب كأس مصر هذا الموسم بجانب خسارة لقب الدوري الممتاز أمام الغريم التقليدي، وفقدان لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

وأعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعاقده مع السويسري مارسيل كولر، من أجل تولية الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية والبدنية.

ووصل السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة مساء أمس السبت، حيث حرص على الوصول إلى مختار التتش بالجزيرة، وتفقد النادي واخذ جولة من أجل القاء نظره على الجيم والأماكن المخصصة للتدريبات واستشفاء اللاعبين، وارضية الملعب، وتفقد العديد من المباني الرياضية والإدارية، قبل أن يعقد الخطيب معه جلسة مساء اليوم الأحد.

ويعقد محمود الخطيب، مساء اليوم جلسة مع السويسري مارسيل كولر، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، ومعرفة الخطة الفنية التي سيسير عليها السويسري بجانب الصفقات التي سيحتاجها وعرض التقرير الفني الذي دونه سامي قمصان خلال الفترة الماضية، والبطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

وتعد أول مباراة نهائية إلى السويسري مارسيل كولر أمام الزمالك، حيث يمني النفس للسير على خطى مواطنه السابق والذي تولى تدريب الأهلي رينيه فايلر، والذي نجح في حصد أول بطولة له من أنياب الفريق الأبيض في السوبر 2019، في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويقود السويسري مارسيل كولر، المران الأول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد، والتحضير لمباريات إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …