fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد تعاقد الأهلي مع برونو سافيو رسميا..التاريخ بيقول إيه؟

حسم النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأعلن نادي بوليفار مساء أمس السبت عن رحيل مهاجم البرازيلي إلى صفوف النادي الأهلي حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:”نعلن انتقل سافيو إلى الأهلي، إنها فرصة عظيمة في مسيرته، نتمنى له كل النجاح في واحد من أكبر أندية أفريقيا، شكرًا لكن على كل ما قدمته لنا”.

ويٌعتبر سافيو ليس اللاعب البرازيلي الذي ينضم لصفوف النادي الأهلي فهناك عدد من اللاعبين المميظزيم الذين انضموا للقلعة الحمراء في السنوات الماضية ويستعرض لكم”أهلي نيوز” في السطور التالية أبرز هؤلاء اللاعبين:

– هندريك هلمكه

كان آخر اللاعبين البرازيلين الذين انضموا لصفوف النادي الأهلي وذلك في موسم 2014 -2015 إلا أنه عانى بشكل كبير من الإصابات من انضمامه لصفوف المارد الأحمر في ذآك الوقت أثرت على مشاركته مع الفريق القاهري.

فيفا يغرم الأهلي مليون دولار بسبب لاعبه السابق هندريك - بطولات

وشارك البرازيلي مع الأهلي في 7 مباريات فقط وشغل مركز وسط الملعب ولكنه لم يكن له بصمة واضحة في تشكيلة الأحمر ليرحل سريعا عقب فسخ التعاقد معه من جانب إدارة المارد الأحمر وقام بعدها نجم السامبا بشكوى النادي للحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة.

– جيلبرسون بينيو

فاكرين بينيو 2003؟ أصبح نجم النجوم .. ولكن بالدرجة الخامسة! - الأهلى . كوم

أول من ارتدى قميص الأهلي من اللاعبين البرازيلين وذلك في موسم 2003- 2004 أثناء تواجد الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه على رأس القيادة الفنية للأحمر مطالباً بسرعة التعاقد معه في ذاك الوقت ولكنه لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده ورحل في نهاية الموسم المذكور مسبقاً.

– فابيو جونيور

انضم النجم البرازيلي الثالث للأهلي في موسم 2011 – 2012 وذلك بطلب من جانب البرتغالي مانويل جوزيه ولكنه رحل سريعاً عن أسوار القلعة الحمراء بعد الغاء النشاط الرياضي في مصر عقب أحداث مذبحة بورسعيد الشهيرة.

20 مقلب × 20 سنة .. حكاية عقدين من المهاجمين الأجانب "الفشنك" فى الأهلى -  سوبر كورة

وشارك اللاعب مع الأهلي في 9 مباريات واحرز هدفين فقط ولم يرتدى القميص الأحمر كثيراً نظراً لكثرة إصاباته التي تعرض لها خلال فترة وجوده مع الأحمر.

إقرأ أيضاً 

بعد انتقاله إلى الزمالك.. لماذا تعمد الأهلي خسارة صفقة محمد صبحي؟

المهاجم الحريف.. شاهد مهارات وأهداف جيرلان بيريرا قبل ارتداء قميص الأهلي “فيديو”

نكشف قرار الخطيب النهائي.. هل يعمل محمود فايز مع مارسيل كولر؟

حال حصد الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.. نكشف وعود الخطيب إلى مارسيل كولر

جارلان بيريرا.. من هو الكولومبي المرشح للانتقال إلى الأهلي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …