fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

كولر يتحدث عن الأخطاء في الأهلي ويطمئن الجماهير بشأن تصحيح المسار

طمأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجديد الجماهير الأهلاوية الغفيرة، بشأن الأخطاء التي لاحظها في المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، كاشفاً وجود عدد كبير من الأفكار سوف يسعى إلى تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف كولر في حواره المطول لـ”النادي الأهلي”، أن المفاوضات جرت معه بشكل متميز للغاية، وأنه كان لاعباً لكرة القدم، واستطاع أن يلعب دوراً مهماً للغاية في سبيل نجاح المفاوضات.

وأوضح المدير الفني الجديد، أنه شاهد العديد من المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، ولديه العديد من الملاحظات على طريقة اللعب، لافتاً إلى أنه سوف يكوّن وجهة نظره النهائية بشأن الحصول على اللاعبين بشكل نهائي وتقييمهم خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

السوق حسمها رسمياً.. مهارات الدبابة الجديدة للأهلي بعد حسم صفقة البرازيلي في تكتم شديد

وشدد كولر على أن لاعبي كرة القدم في مصر موهوبين للغاية، وأنه شاهد العديد من المباريات ويعلم جيداً معلومات عن أكثر من لاعب، بالإضافة إلى أنه شاهد مباريات كثيرة وكبرى للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صاحب المهارة الأبرز في تاريخ الكرة المصرية.

وأوضح المدير الفني الجديد أنه سوف يسعى خلال الفترة المقبلة إلى تصحيح مسار الفريق وأن يحاول أن يشدد في أكثر مناسبة على ضرورة أن يكون جاهزاً للمباريات بشكل أفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وتابع: أنه لا يريد أن يفصح عن ملاحظاته على الملأ، مفضلاً أن يتم تدراك الأمور بشأن الأخطاء الخاصة بالفريق الأحمر بين اللاعبين، كما أريد أن أنقل كل الأفكار الخاصة باللاعبين في البداية وأن يتم تطبيقها على أرضية الملعب بكل قوة ونجاح.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يسعى إلى أن يكون على قدر طيب ومميز من الفاعلية الهجومية، وأن يتوازن دفاعياً بصورة تجعله أحد أفضل الأندية في القارة الإفريقية، بعد حصد العديد من البطولات بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …