fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كاتم أسرار كارتيرون والصندوق الأسود لموسيماني خارج حسابات الأهلي بجهاز كولر

أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين السويسري مارسيل كولر مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وقيادة الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الأخيرة، بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى الفني للفريق الأحمر، حيث طالبت الجماهير محمود الخطيب، بضرورة التدخل وإبرام التعاقد مع مدير فني صاحب شخصية قوية، وقادر على قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووصل السويسري مارسيل كولر، إلى القاهرة مساء أمس من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، وعقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن المرحلة المقبلة، والفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، والمشاركات في البطولات المحلية والقارية، والحصول على تقرير فني من قبل سامي قمصان، لمعرفة جميع اللاعبين، حيث قاد كولر المران الأول للفريق عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم، مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، بعد حصوله على وعد من جانب مجلس الإدارة، على حل أزمته مع الزمالك ورفع القيد عنه، بجانب مشاركة محمد مغربي وأحمد رمضان بيكهام بعد العودة من الإعارة، وغياب بيرسي تاو، بسبب استكمال برنامجه التأهيلي والبدني في الجيم.

وعلم “أهلي نيوز”، ان محمود الخطيب استقر على تعيين هشام إسماعيل مترجم لمارسيل كولر وتواجده مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تم صرف النظر عن عمر محب والذي عمل مترجمًا لفايلر وكارتيرون وموسيماني، بسبب عدم تحدثه للغة الألمانية.

ويقدم النادي الأهلي مديره الفني الجديد إلى وسائل الإعلام، في المؤتمر الصحفي الذي يعقد في الواحدة ظهر غدٍ الاثنين بمقر النادي بالجزيرة، حيث يتحدث كولر عن الفترة المقبلة، والبطولات التي سيشارك فيها وطموحاته مع الفريق الأحمر، بجانب تقديمه للجماهير الحمراء، واعلن التعاقد معه بشكل رسمي.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، في إثبات نفسه، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، والسير على خطى مواطنه، لاسيما أن فايلر حقق نجاحات مع الفريق الأحمر، وحصل على لقب السوبر المصري والدوري الممتاز، في السنة التي تواجد فيها مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …