fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نكشف قيمة عقد طارق العشري مع سموحة.. وزوران برفقة الاتحاد السكندري

أعلن مسؤولو نادي سموحة السكندري، تعاقدهم مع طارق العشري المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش، من أجل تولية القيادة الفمية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا لعبد الحميد بسيوني، والذي رحل عن الموج الأزرق بسبب بعض الخلافات مع أعضاء مجلس الإدارة، والاختلاف حول بنود العقد الجديد الذي وقع عليه خلال منتصف الموسم الماضي.

وشهدت الفترة الماضية، رحيل طارق العشري عن تدريبات نادي طلائع الجيش، بعد نجاحه مع الفريق العسكري، في الوصول إلى المرز الخامس، وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم، حيث جاء رحيل طارق العشري عن فريقه، بسبب بعض الخلافات حول بنود العقد الجديد، بجانب رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق خلال الفترة الماضية، ليقرر مسؤولو طلائع الجيش اسناد المهمة الفنية إلى علاء عبد العال عقب رحيله عن فريق إيسترن كومباني بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية، وعدم استكمال رحلته داخل دوري الأضواء والشهرة.

ورحل محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن منصبه من الإدارة الفنية للفريق، بعد نجاحه في المهمة التي كلف بها من قبل محمد مصلحي رئيس مجلس الإدارة، بشأن إنقاذ الفريق من دوامة الهبوط، وبقاءه في الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي تعين الصربي زوران مانولوفيتش لقيادة الفريق الأخضر فنيًا خلال الفترة المقبلة، حيث عقد مصيلحي فيديو زوم مع المدير الفني واتم اتفاقه معه وعلى قيمة العقد التي سيحصل عليها والخطة الفنية التي سيضعها للفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره الخاصة داخل نادي سموحة، أن بعضًا من أعضاء مجلس الإدارة أبدوا غضبهم الشديد، بسبب الراتب الذي يحصل عليه طارق العشري، حيث سيحصل على 700 ألف جنية شهريًا، حيث يرى البعض أن هذا المبلغ كبير جدًا ومبالغ فيه، لاسيما أن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري سيحصل على 30 ألف دولار شهريًا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته تحت قيادة طارق العشري، أول مران له مساء أمس، في حضور النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق، استعدادًا للموسم الجديد، حيث قرر العشري تصعيد العديد من الناشئين لتواجدهم مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، لتوفير بعض النفقات في التعاقد مع اللاعبين من خارج النادي والتي تكلف الخزنة بعض الأموال الباهظة.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …