fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

كولر يرفض رحيل المتمرد من الأهلي في الصيف ويفسد مخطط الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من العروض إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق، بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على عرض من قبل أحد الأندية القطرية، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث يأمل اللاعب في المشاركة بشكل أساسي من أجل العودة من جديد إلى المنتخب الوطني.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من قبل نادي الغرافة القطري، من أجل ضم محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لإبرام التعاقد معه، في الصيف، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، والحصول على خطوة احتراف، في الخليج.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمد مجدي قفشة وصل له عرض من قبل نادي الغرافة القطري، اللاعب كان مرشح من أجل الانضمام إلى الفريق، ولكن مارسيل كولر، تمسك باللاعب وأبلغ المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برفضه رحيل اللاعب في الوقت الحالي، لاسيما أنه كان هناك ترقب من الزمالك من أجل ضم اللاعب في حالة رحيله عن الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً..

هات عرض مناسب واتفضل.. رد حاسم من الإدارة على محترف الأهلي

الاتفاق تم.. نجم الأهلي يجمع متعلقاته ويجهز نفسه للكشف الطبي!

سموحة يكثف مفاوضاته مع الأهلي للحصول على مسمار الوسط!

بيراميدز يهدد صفقة المهاجم الجديد للأهلي والمفاوضات مع الموهوب المحلي معقدة

عاجل.. الأهلي يضع نجم الفريق الأساسي تحت التقييم حتى نهاية الموسم

الأهلي يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق بسبب التصرف غير المسئول!

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره منتخب السويس، في الساعة التاسعة والنصف مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …