fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعب المهاري في الفريق الأحمر الفرصة الثانية، وأبدى تمسكاً شديداً برحيله خلال الفترة المقبلة عن الصفوف الحمراء.

وأضاف كولر لمقربين، أنه لا يرى أية فائدة من تواجد البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن رحيل اللاعب سوف يكون له حسابات أخرى مع الفريق بشأن توفير الأموال للتعاقد مع صفقة جديدة.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي”

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

ويستشعر كولر وجود عدد من الاضطرابات في الخزينة المالية لدى النادي الأهلي، ويسعى إلى التفكير بصوت مسموع مع الإدارة بشأن اللاعبين المقرر أن يتم استقدامهم، والمقابل المادي للاعبين المتواجدين حالياً بدون فائدة.

وكان كولر أعطى سافيو تحذيراً شديداً قبل استبعاده من بطولة كأس العالم للأندية، وشدد على ضرورة أن يكون جاهزاً لأي وقت يتم الاستعانة فيه بخدماته، خاصة أن الفريق لا يحتمل وجود أي لاعب لا يشارك مع الفريق.

ويتبع كولر سياسة رحيل عدم المُجدي والذي لا يكون من ورائه طائلاً، واسبتعاد الذي لا يشارك ورحيله خارج الفريق من أجل الاستفادة من خدماته بعيداً عن الفريق الأحمر، وتحقيق الاستفادة المادية.

وكان برونو سافيو متألقاً في أول مبارتين له مع النادي الأهلي، ثم هبط مستواه فجأة ورفض المدير الفني أن يمنحه الفرصة الثانية، ووجه بأن يتم الحصول على بديل مناسب في الأيام القليلة المقبلة، والإسراع بالحصول على المهاجم من جهة أخرى.

برونو سافيو
برونو سافيو

ويضع النادي الأهلي عينه على أكثر من صفقة في الجانب الهجومي مع الفريق، بالإضافة إلى وجود ترشيحات أخرى في مركز الجناح، وفي مركز الدفاع بعد الاستقرار أيضاً على رحيل أيمن أشرف وعدم التجديد له بسبب استبعاده الفني بشكل دائم من المشاركة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة للتواجد في المربع الذهبي، بعد عبور الرجاء المغربي في مباراة الذهاب في دور الثمانية السبت المقبل، ووضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …