fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

كولر يطلب الأهلي بالتحرك السري في هذه الصفقة الأوروبية منعاً للمزايدة

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التحرك السري والحاسم لصفقة انضمام أحد أهم اللاعبين الذين يرغب في تواجدهم بالصفوف الحمراء قبل مزايدة الآخرين أو تغيير رأي ناديه.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الدخول في مفاوضات مباشرة وعاجلة قبل بدء الموسم الخاص بالانتقالات الشتوية مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوازاكي الياباني.

 

إقرأ أيضاً:

كولر يقبل التحدي ويخطط للتخلص من خطايا نجم النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم مارسينهو البرازيلي جناح أيسر الفريق الأحمر، والذي كان الفريق على أعتاب الحصول عليه في الانتقالات الماضية.

وسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الحصول على اللاعب من ناديه، ولكن المبالغة المادية الكبرى في طلب النادي الحصول على ملايين الدولارات حال دون انتقاله للفريق الأحمر.

 

ويتطلع مارسينهو أن يرتدي القميص الأحمر لخوض تجربة جديدة من أجل خوض تحد جديد مع مارسيل كولر واللاعبين، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات عن النادي الأهلي وطريقة لعبه واللاعبين وتكاتفهم مع بعضهم البعض.

ويسود النادي الأهلي حالة من الترقب والحذر، وسط الانطلاق من قبل أمير توفيق من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب مرة أخرى ومعرفة الشروط المادية من قبل النادي الياباني.

 

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …