fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

“عملها الخطيب”.. الأهلي يٌنهي صفقتين مدويتين من خارح الدوري المصري

كشف الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي نجح في الساعات الماضية بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أحدهما تحت السن، وسيتم الاعلان عنهما في النصف الثاني من شهر يناير المقبل.

وأكد محمد شبانة في تصريحاته التيلفزيونية أنه علم من مصادره المطلعة داخل النادي الأهلي بأنه أتم التعاقد مع صفقتين أجنبيتين في الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وشدد شبانة في حديثه أن الأهلي أبرم صفقتين أحدهما تحت السن، وسيتم الكشف عن أسمائهما في النصف الثاني من شهر يناير المقبل مشيراً أن المدير الفني السويسري بالقلعة الحمراء مارسيل كولر بدأ وضع عينه على مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وأبدى إعجابه بقدرات اللاعب.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع اللاعب جوناثان نجويم ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر نظراً لوجود رأفت خليل ومحمد أشرف حيث يأمل التعاقد مع عدة مراكز مٌحددة وهم الجناح الأيمن ومهاجم صريح ووسط مهاجم.

مصر.. لاعب النادي الأهلي يثير الجدل بعد "فيديو الخناقة" مع منتقديه | الحرة

وعلم “أهلي نيوز” أن المدرب السويسري مارسيل كولر يتمسك بشدة بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاواسكي الياباني حيث يرى أن اللاعب قادر على إضافة المزيد للقلعة الحمراء والمنافسة معه بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وتلقى مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر عدد من السير الذاتية المميزة لأكثر من لاعب سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي للمفاضلة بينهم لتعزيز الشق الهجومي المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي القادم.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي تلقى ترشيحاً من قبل وكيل اللاعبين الشهير تامر النحاس للتعاقد مع اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر المٌعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي.

وأبلغ كولر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب برفضه القاطع بفكرة التعاقد مع اللاعب بعدما كان وشيكاً من إرتداء القميص الأحمر في الموسم الحالي حيث رفض فيوتشر منحه لصفوف الفريق القاهري في الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن يرحل لصفوف الوحدة الإماراتي بعد أزمته الأخير مع زميله محمود عبد الرحيم جنش.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …