fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

صدمة جديدة في الأهلي.. لاعب الفريق يغيب عن الملاعب 75 يوماً

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق صدمة جديدة، بعد أنباء غياب لاعب الفريق لمدة تصل من شهرين إلى شهرين ونصف كاملين.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة بالنادي الأهلي، فإن أيمن أشرف سوف يغيب عن الفريق هذه المدة سالفة الذكر، ما تسبب في حزن شديد لدى كولر واللاعبين، خاصة في ظل معاناة كل اللاعبين في خط الدفاع.

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب الأهلي بالتحرك السري في هذه الصفقة الأوروبية منعاً للمزايدة

وأضاف المصدر، أن أيمن سوف يخضع لعملية تنظيف الركبة والتي تم تأجيلها خلال الفترات الماضية في الموسم الماضي، بسبب ضغط المباريات والحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين للمشاركة في البطولات.

وشدد المصدر، على أن طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة يتابع مع اللاعب بشكل دائم التطورات الخاصة بإجراء العملية والمدة التي سوف يغيبها بناء على قدرة اللاعب والتئام الجرح بشكل كامل.

ويجري أيمن أشرف العملية في ألمانيا تحت إشراف فريق طبي متميز من أجل ضمان عودة اللاعب السالمة إلى الملاعب في أقرب وقت للاستعانة بخدماته مع الفريق.

كولر الذي لم يعتمد على خدمات أشرف يرى أن وجود أكثر من لاعب جاهز في خط الدفاع سوف يكون له تأثير إيجابي مع الفريق، خاصة في ظل تكدس البطولات وتوابعها مع بعضها البعض بين الدوري العام وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

واعتمد كولر على خدمات ياسر إبراهيم بشكل بديل، بعد إصابة محمد عبدالمنعم ليلعب بجوار محمود متولي الذي أصيب هو الآخر بعد المشاركة في آخر مباراة له مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …