fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كولر يعطي المتمرد فرصة أخيرة داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز، حيث تقدم كهربا في الدقيقة ٧٠، وتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة ٩٠، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ٤١ نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى ١٧ نقطة.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد من تراجع مستوى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يسى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد جلسة مع قفشة، وذلك قبل مواجهة القطن الكاميروني، لرفع الضغوط على اللاعب، ومطالبته بالتركيز خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح محمد مجدي قفشة فرصة أخيرة، قبل تجميده داخل الفريق الأحمر، لاسيما ان اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب خلال الفترة الماضية، وهو ما أبدى غضب كولر والجماهير الحمراء.

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، راحة من التدريبات مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب التعادل مع الداخلية أمس، في الدوري الممتاز، للحفاظ على اللاعبين من الاجهاد العضلي، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن..

عاجل.. قرار صادم وغريب جداً من محمد مجدي أفشة قبل مواجهة الأهلي والقطن

دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يعلن على الملأ عن مؤامرة ثنائية من أجل إقصاء الأهلي

قبل لقاء القطن الكاميروني.. إدارة الأهلي تقرر إحالة الموهوب إلى التحقيق

قبل لقاء القطن الكاميروني.. “أبو 500 ألف جنيه” يزيد الغضب ضد إدارة النادي الأهلي

الأهلي يعرض 4 صفقات على مارسيل كولر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب

أبرز أندية الدوري تتقدم بعروض مادية قوية للحصول على مستبعد كولر

هل يتدخل الخطيب لمضاعفة العقوبة؟.. نجم الأهلي يسب مدربه على الملأ

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …