fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

كولر يقبل التحدي ويخطط للتخلص من خطايا نجم النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحدي نفسه وصناعة نجم جديد في صفوف الفريق الكروي الأحمر خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع كولر أن يكون كل اللاعبين المتواجدين في الفريق على نفس وتيرة كريم فؤاد اللاعب الذي يستخدم عضلاته وذهنه ورغباته الفنية الكبرى في أن يكون متواجداً بشكل متميز في الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

جلسة طارئة في الأهلي.. كولر يجتمع بهؤلاء لدعمهم نفسياً بعد ما حدث

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر يسعى إلى تحدي نفسه مرة أخرى من أجل تخريج لاعبين متميزين بعقد عدة جلسات نفسية وبدنية وفنية معهم من أجل الخروج من الكبوة الكبرى.

 

وأضاف المصدر، أن كولر يسعى إلى تطوير مستوى وأداء حسين الشحات وأن يعرف ما الذي يجعله لا يقدم المستوى المطلوب منه، خاصة أنه شاهد العديد من الفيديوهات له أثناء مشاركته مع العين الإماراتي.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات للشحات، أثناء تواجده في العين، وبعد تواجده في صفوف النادي الأهلي، وقبل رحيله إلى الإمارات، عندما كان لاعباً في صفوف مصر المقاصة قديماً.

 

ومازال كولر لا يفضل اليأس على الإطلاق، في ظل مساعيه الدائمة لأن يكون اللاعبين مميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يرحل اللاعبين بدون أية عواقب مع أنديتهم الجديدة حتى يعودوا إليها مرة أخرى بشكل لائق.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي للاعب على أنه لا يريد رحيل أي لاعب خلال الفترة الجارية ولكنه يتطلع أن يكون الجميع على نفس المستوى وأنه إذا رحل أي لاعب خارج الفريق سوف يكون بشكل مؤقت لحين استعادة المستوى المطلوب.

ويريد كولر أن يخلق حالة من المعسكرات الدائمة والتصحيحية للمسار داخل النادي الأهلي، وأن يكون التدريب أحد أهم الأماكن لتعديل وتصحيح هذه الأمور غير الصحيحة التي تصدر من بعض اللاعبين للاعتماد عليهم بشكل أساسي في المباريات.

 

كولر الذي يريد أن يكون هناك بديل لكل لاعب، مازال يحلم بأن يكون اللاعبين على القدر الذي يجعلهم يجمعوا بين الأداء الطيب والمتميز، وبين البطولات الداخلية والخارجية.

 

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …