fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

كولر يمنح لجنة التخطيط الرد النهائي بشأن رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود عرض مادي قوي، من قبل نادي الوكرة القطري، للتعاقد مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق، لاسيما أن حمدي لفت أنظار الجميع خلال الفترة الماضية، ونجح في اثبات نفسه.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، حولت ملف رحيل حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل اتخاذ القرار النهائي، بشأن استمرار اللاعب من عدمه، والرد على عرض الوكرة القطري، سواء بالموافقة على رفض العرض، لاسيما أن هناك خطاب رسمي موجه من قبل الوكرة إلى الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الرد النهائي لمارسيل كولر، حول رحيل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب يمتلك عرض كبير ومغري، من قبل المسؤولين داخل الوكرة القطري، للتواجد مع الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، منح الرد النهائي إلى لجنة التخطيط بشأن رفضه بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، واستمرار اللاعب مع الأهلي، لاسيما أنه يعد من القوام الأساسي، ولا غنى عنه في تشكيل الفريق الأحمر، واللاعب ليس للبيع، وتم غلق هذا الملف، سواء من قبل اللاعب أو النادي الأحمر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها الفريق الأحمر، الفوز، وصعد إلى الدور النهائي، في المباراة التي ستجمعه بالوداد المغربي، الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً:

إدارة الأهلي تعرض على كولر صفقة أجنبية جديدة وغير متوقعة

سيسكا موسكو يبحث مع الوسطاء قرار عبد القادر الأخير من الرحيل عن الأهلي

المشجعين لرئيس الوداد: افتح المدرج المغلق لدعم فريقنا ضد الأهلي

مصدر يكشف حقيقة إيقاف كهربا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

3 ملايين يورو.. عرض الأهلي لضم النجم الإفريقي لدعم هجوم كولر

كولر يتخذ قرار جريء قبل مواجهة إنبي في الدوري العام!

الزمالك يزاحم الأهلي على أهم الصفقات الصيفية.. تابع التفاصيل

نجم الزمالك يتحدث عن خطايا موسيماني.. يناشد رمضان والسعيد بطلب هام ويثني على ثنائي الأهلي

عاجل.. تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام بدون تحديد موعد!

نجم الأهلي ينتظر خبر سعيد ويؤجل الفرحة الكبرى لبعد حصد العروس الإفريقية

“لوسيت” تكشف المستور.. وتتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب جديد

مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي ضد إساءات هؤلاء ويتخذ قرار ناري

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …