fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024
النادي الأهلي
النادي الأهلي

“لوسيت” تكشف المستور.. وتتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب جديد

يتفاوض النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين المتميزين لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة، في ظل مساعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للحصول على اللاعبين الذين يضيفون إلى الفريق.

ووفقاً للتقارير الصحفية المغربية، فإن حمزة هنوري مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي، اقترب من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي ضد إساءات هؤلاء ويتخذ قرار ناري

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

ويعكف المدير الفني للنادي الأهلي، على دعم الخط الأمامي، في ظل الاستغناء عن عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كولر سوف يختار اللاعبين الذين سوف يكملون المسيرة مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة من عدمه.

وبناء على ما ذكرته صحيفة “لوسيت أنفو سبور”، أن النادي الأهلي استفسر عن موقف هنوري من الفتح الرباطي، نظير مبلغ مليون يورو منذ بداية الموسم المقبل، ليكون خلفاً للعديد من الوجوه التي سوف ترحل عن النادي.

ويختار كولر التوليفة التي سوف تستمر معه عقب مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي نهائي دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً وإياباً”، وذلك من أجل حسم ملف كل التعاقدات التي من المنتظر أن يخطط لها الفريق.

ومن المقرر أن يتم الاستغناء عن أيمن أشرف مدافع الفريق، وذلك بعد استبعاده من المخطط الفني للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رغم أنه شدد للاعب في أكثر من مناسبة على ضرورة الاجتهاد من أجل المشاركة مع الفريق بشكل أساسي، وهو ما يفعله اللاعب في التدريبات بكل قوة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة إنبي يوم الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى الاستعداد الجاد لمواجهة الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور كامل العدد للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …