fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

كولر يمنح لجنة التخطيط صلاحيات القضاء على نجم خلال فترة الانتقالات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر، لاسيما أن السويسري وضع العديد من البرامج البدنية والفنية من أجل تجهيز جيمع اللاعبين في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في الدوريات المحلية أو القارية.

ويحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من المران لمدة خمس أيام، بداية من الغد في ظل البرنامج البدني والفني الذي وضعه السويسري مارسيل كولر، من أجل مواجهة شبح الإصابات والاجهاد الذي يضرب الفريق الأحمر واللاعبين نتيجة ضغط المباريات.

وقاد المدير الفني مارسيل كولر ؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، بجانب اختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وتشهد الفترة الحالية، مناقشات حادة بين مسؤولو لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، والسويسري مارسيل كولر، حول مستقبل رامي ربيعة وتجديد عقده من عدمه مع الفريق الأحمر، لاسيما أن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم “أهلي نيوز” ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لجنة التخطيط الحرية حول تمديد عقد اللاعب من عدمه، لاسيما أن رامي ربيعة يعد من كباتن الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي.

وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …