fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

كولر يّحدد موعد انضمام بديل “الرسام” رسمياً

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على تدعيم مركز خط وسط القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وعلم” أهلي نيوز” كولر يتمسك بشكل كبير التعاقد مع نجم يٌجيد اللعب في خط الوسط خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب رحيل الدولي عمرو السولية نجم المارد الأحمر الحالي عقب تلقيه أكثر من عرض خارجي ورغبته في خوض التجربة الإحترافية على سبيل الإعارة قبل اعتزاله.

وأبلغ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي إدارة الأهلي بضرورة عودة الدولي كريم نيدفيد نجم وسط نادي فيوتشر إف سي وعدم تجديد إعارته بعد اقتناعه بمستواه الفني والبدني مع فريقه الحالي تحت قيادة علي ماهر.

كان النادي الأهلي اكتفى في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا إلى جانب البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكه العربية السعودية ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …