الخميس , 26 مايو 2022

كيروش يباغت الاهلي وموسيماني بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

حقق منتخب مصر الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 



وأصبح منتخب مصر في احتياج شديد لتحقيق الفوز على منتخب السودان الشقيق في الجولة الثالثة من دور المجموعات وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ16.

 


ومنح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، القلعة الحمراء العديد من الهدايا الفنية الرائعة وذلك على النحو التالي:

 



-تجهيز عمرو السولية

 



ظهر عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي بشكل فني مميز في لقاء غينيا بيساو، حيث تمكن بشكل رائع من صناعة هدف الفوز الذي سجله محمد صلاح خلال المواجهة.

 



وكان عمرو السولية قد اشتكى في الفترة الماضية وتحديدا قبل لقاء الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقي من إصابة في عضلة السمانة وهو ما جعل الجهاز الفني يؤجل الدفع به في لقاء نيجيريا.

 

 

وجاءت عودة عمرو السولية وتعافيه من الإصابة وظهوره فنيا بشكل جيد ليصب ذلك في مصلحة النادي الأهلي، وذلك حال لحاقه بمونديال الأندية الذي سيقام في الإمارات، خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في تشكيل القلعة الحمراء.

 


-اثقال موهبة محمد عبد المنعم في مركز المساك

 

 


وضع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، محمد عبد المنعم، مدافع القلعة الحمراء المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي في المركز الصحيح بالمستطيل الأخضر، وهو المشاركة في مركز المساك بعد إصابة محمود حمدي الونش.

 


وبالفعل ظهر محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء بشكل جيد من حيث التغطية والرقابة بجانب أحمد حجازي وأيمن أشرف.

 

 


وتبقى مشاركة محمد عبد المنعم في محفل قاري كبير مثل كأس الأمم الأفريقية، ليزيد ويثقل من مواهبة وامكانيات اللاعب خاصة أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يترقب عودته بنهاية الموسم الحالي من أجل تدعيم الخط الخلفي.

 

 

شاهد ايضا..

هتدعم يعني هتدفع”.. صفقة موسيماني المطلوبة في يناير بقيمة 30 مليون جنيه

 

 


-صفقة محتملة بالجبهة اليمنى

 

 


جاء الظهور المميز للاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي في الجبهة اليمنى، ليجعل هناك العديد من الأنظار بشأن اللاعب.

 

 

 


وهناك تأكيدات بشأن عدم امتلاك نادي الزمالك أي حقوق في عمر كمال عبد الواحد، الذي انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في بداية الموسم الحالي وذلك بسبب أزمة القيد التي يعاني منها نادي الزمالك، حيث وقع لصفوف فيوتشر إف سي لمدة 3 مواسم.

 


فهل يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في خطوة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، خاصة بعد إصابة أكرم توفيق؟.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …