fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

كيروش يحدد بدائل النجم الفولاذي بعد تأكد غيابه عن مواجهتي السنغال.. موهوب الأهلي في الصورة بقوة

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى تحديد بدائل اللاعبين، خوفاً من الإصابات التي تغمر الجميع خلال الفترة الجارية، وأملاً في تخطي عقبتي السنغال في المواجهتين المقبلتين.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره السنغال في مواجهتين مرتقبتين ذهاباً وإياباً نهاية شهر مارس المقبل، حيث وضع العديد من الوجوه الجديدة لضمها على الجانب الدفاعي في الفريق الكروي الأول.

 

وتأكد غياب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي عن مواجهة السنغال، وذلك بعد إصابة في أوتار العضلة الضامة وغيابه عن صفوف المنتخب الوطني في المشاركات الأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وشددت التقارير الطبية على أن اللاعب لن يكون جاهزاً خلال الفترة الجارية، وأنه يحتاج إلى فترة طويلة من الراحة وعدم التواجد في الصفوف بشكل منتظم لحين شفاءه، وأنه يتابع مع الطبيب ويجري العديد من الترتيبات اللازمة.

 

ووضع كيروش بدائل حجازي، وذلك بعد الاستقرار على ضم الونش وقيادة محمد عبدالمنعم لاعب نادي الأهلي الجبهة الدفاعية، بالإضافة إلى مساعيه لاكتشاف العديد من اللاعبين الآخرين الذين سوف يضمهم على الصعيد الدفاعي.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة دفاعية قوية في الأهلي عقب مواجهة الهلال السوداني.. تابع التفاصيل

 

ووضع كيروش في حساباته ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي المتألق، وصاحب التسديدات الرائعة بالرأس في المباريات الأخيرة، ورجل مباراة الأهلي والهلال السعودي في مونديال الأندية.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني متابعة كل اللاعبين، بما فيهم فتح الله كماتشو لاعب غزل المحلة صاحب الامكانيات المميزة، والذي كان على رادار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل ضمه لصفوف الفريق.

 

ويسعى البرتغالي إلى توافر عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي والهجومي، بالإضافة إلى وضع أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي في حساباته، شريطة اللعب بصفة أساسية في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد الشيخ طه إسماعيل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول سابقاً، على ضرورة تواجد عبدالقادر في صفوف النادي الأهلي بشكل أساسي، موجهاً موسيماني بأن يكون اللاعب على رأس التوليفة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويرى كيروش أن محمود علاء من اللاعبين المميزين في الجانب الدفاعي، ولكنه يجب أن يستمر في اللعب بشكل أساسي من أجل اختياره في معسكر مباراة السنغال في نهاية مارس المقبل.

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …