الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

كيروش يصالح الاهلي بهذه القرارات.. والزمالك يحمي نجمه من إغراءات بيراميدز

تحدث الإعلامي كريم حسن شحاته عن بعض التفاصيل والكواليس الهامة داخل صفوف الأهلي والزمالك بالوقت الحالي.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحاته التليفزيونية “هناك قرار من مسئولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق ورفع قيمة عقده إلى ١٠ ملايين جنيها”.

وأضاف”قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرا لمستواه، خاصة أن عقد مصطفى فتحي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل”.

وكان اسم مصطفى فتحي قد ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، كما ارتبط اسمه ايضا بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بعد أن تألق في الموسم المنقضي مع فريق سموحة.

تابع ايضا..

أون سبورت تكشف عن أولى صفقات الاهلي في انتقالات الشتاء

-كريم  حسن شحاته: البرتغالي كارلوس كيروش يستقر على إعادة ثنائي الأهلي إلى المنتخب

وعلى الناحية الآخرى، قال الإعلامي كريم حسن شحاتة “البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني استقر على إعادة محمد شريف و محمد مجدي أفشة لاعبي الأهلي لصفوف المنتخب الوطني في مباراتي أنجولا والجابون المقرر إقامتهما فى الشهر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢”.

وأضاف “البرتغالي كارلوس كيروش كشف لجهازه المعاون أنه ليس لديه مانع من ضم اللاعبين فى المعسكر المقبل بشرط تقديم مستوى أفضل فى الفترة المقبلة”.

وكان كارلوس كيروش قد تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك بسبب تجاهل ضم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء استبعاد كارلوس كيروش لثنائي القلعة الحمراء لأسباب فنية، وهو ما زاد من غضب جماهير القلعة الحمراء.

واقترب منتخب مصر من التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وخوض المباراة الفاصلة وذلك بعد الفوز على ليبيا في برج العرب بهدف نظيف عن طريق عمر مرموش.

وفي مواجهة الإياب تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على ليبيا في ملعب الشهداء بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

ويحتاج منتخب مصر إلى الحصول على نقطة واحدة من مباراتي الجابون وأنجولا، وذلك من أجل ضمان التأهل للمباراة الفاصلة في الصعود إلى مونديال كأس العالم.

 

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …