fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

كيف تحولت صفقة نجم الأهلي من صفقة إلى صفعة قوية ومدوية؟ 4 أسباب نارية

تحولت صفقة نجم النادي الأهلي الجديد الذي أصبح على أعتاب الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى صفعة قوية ومدوية على وجه المنافسين، وتحديداً نادي الزمالك الذي سعى بكل قوة إلى خطف الصفقة من النادي الأهلي.

وانضم محمد الضاوي كريستو موهوب النجم الساحلي التونسي إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة مدوية لمدة 5 سنوات مقبلة، نظير الحصول على 350 ألف دولار في العام الواحد وبمقابل مدفوع إلى النجم التونسي 275 ألف دولار.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

وتأتي الضربة الأولى بأن الأهلي قام بالحصول على مستحقاته من النجم الساحلي في العقوبة التي تم توقيعها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على سليماني كوليبالي الذي سعى بكل قوة إلى أن يرحل عن الصفوف هارباً إلى الخارج، حيث قام الأهلي بتسوية المستحقات المتبقية والبالغة 925 ألف دولار.

الضربة الثانية والأهم، هي أن الزمالك كان يريد الحصول على اللاعب بكل قوة، وقام بالتفاوض مع وكيله، ولكن كريستو أغلق الباب نهائياً أمام تواجده في الصفوف البيضاء، ليشدد على ضرورة عدم حديث موكله مع اتصالات الزمالك أو الرد عليها.

الضربة الثالثة، حصول الأهلي على البديل المميز في الجانب الخاص بالجناح، في ظل عدم ثبات مستوى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم أحمد عبد القادر وكريم فؤاد وحسين الشحات، وإصابة طاهر طاهر بعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في الصفوف.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الجانب الخاص بالجناح وصناعة اللعب، بالإضافة إلى المهاجم الصريح الذي يمتلك إجادة وجرأة على المرمى.

الضربة الرابعة، أن اللاعب يؤدي بشكل جيد، ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع الجماهير، حيث أن الأجواء الجماهيرية التونسية، تتشابه والأجواء المصرية الكبيرة، حيث يسعى اللاعب أن يكون مفيداً في الصفوف الحمراء، ومتحمساً لخوض التجربة وهو ما سوف يؤدي بها إلى النجاح الكبير.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط لاستقدام العديد من اللاعبين الآخرين، ويدرس السير الذاتية القوية على الصعيدين المحلي والإفريقي، لقيد الصفقات الجديدة على الصعيد الإفريقي، وخوض بهم بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …