fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

«لإثارة المشاكل في آنفليد».. مانشستر يونايتد يثير أزمة بين ليفربول ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اعتزام مسئولي نادي مانشستر يونايتد، الإبقاء على الفرنسي بول بوجبا خوفًأ من رحيله في نهاية الموسم الجاري.


وينتهي عقد بوجبا مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، عام 2022، حيث يستعد ريال مدريد لتقديم عرض للاعب من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية القادمة.


ومن ضمن خطة الاحتفاظ بالفرنسي بوجبا، أكدت شبكة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية،أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى بكل قوة إلى الاحتفاظ بخدمات بول بوجبا، عن طريق منح بوجبا عقدًا جديدًا، مقابل راتب كبير للغاية.


وأوضحت “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن، بوجبا إذا وقع على عقود التجديد مع المانيو سيحصل على أعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأفادت التقارير الإنجليزي أن بوجبا سيحصل على راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، أي 26 مليون يورو في الموسم الواحد، مقابل التجديد حتى موسم 2025.


وينتظر مسئولي مانشستر يونايتد موافقة بوجبا على العرض من أجل السعي في توقيع العقود، وإيقاف محاولات المنافسين لضمه في الميركاتو الشتوي.

ويتقاضى كريستيانو رونالدو راتب أسبوعي يقدر بنحو 560 ألف جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب الأغلى في البريميرليج.

واذا اقتنع بوجبا بهذه الخطوة بالفعل ووافق على تجديد عقده، سيجعل إدارة الغريم ليفربول في أزمة حقيقية مع الدولي المصري محمد صلاح.

 

وبحسب أرقام صلاح منذ قدومه مع ليفربول وما قدمه والبطولات التي توج بها، لن يجد ليفربول أي حجه لرفض طلب صلاح بالتجديد مقابل 500 جنيه استرليني كراتب أسبوعي.


وما يؤخر تجديد عقد صلاح مع الريدز، هو رفض الأخير طلبات صلاح المادية وخوفها من تأثير ارتفاع سقف الرواتب على قوام الفريق.



وينتهي عقد صلاح بنهاية موسم 2023 ويحق له الرحيل حال الاتفاق مع نادي آخر، أو الانتظار حتى يناير القادم والتوقيع لأي نادٍ مجانًا.


وفاز مانشستر يونايتد على فريق وست هام يونايتد، في الوقت القاتل من المباراة، بنتيجة 2-1، ذمن منافسات الجولة الخاسمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج بعدما حقق الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، أمس السبت، برصيد 13 نقطة،


وحل في المركز الثاني تشيلسي بنفسي الرصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث مانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة، بينما جاء برايتون في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

 

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …