fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

لاعب الأهلي السابق سيفوز بلقب هداف الدوري الموسم الجديد.. تامر النحاس يُعلن عن منافس محمد شريف

 

راهن تامر النحاس وكيل اللاعبين، على أن مروان محسن لاعب الاهلي السابق، سوف يحصد لقب الهداف في الموسم الجديد.


وقال “النحاس”، في  تصريحات لبرنامج “في الاستاد”، مع كريم خطاب، المذاع على إذاعة نجوم إف إم، اليوم الإثنين، إن التاريخ سوف يشهد لصالح مروان، خاصة انه تعرض لضغوطات كبيرة للغاية من قبل الجماهير.


وأكد وكيله، أن مروان سوف ينافس على لقب الهداف هذا الموسم، وهو الأن أصبح أقرب من الانضمام لفريق فيوتشر.


ووجه الأهلي الشكر لمروان محسن وإعلان رحيله مجانًا عن صفوف الفريق، بعد قضاه 5 أعوام بالقميص الأحمر.


وانضم صاحب الـ32 عامًا إلى الأهلي عام 2016 قادمًا من الإسماعيلي، وجدد عقده مؤخرًا لينتهي في صيف 2023، لكن إدارة الأهلي انهت علاقتها باللاعب بالتراضي هذا الموسم.

وتوج محمد شريف لاعب الأهلي، بجائزة هداف الدوري المصري عن موسم 2020-2021، بعدما وصل إلى 21 هدفًا، متفوقًا على مصطفى فتحي لاعب سموحة صاحب الـ16 هدفا، والمغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك صاحب الـ15 هدفا.

 

وتوج مروان مع الأهلي ببطولة الدوري المصري أربع مرات، ومرة لكأس مصر ومثلها للسوبر المصري وبطولتي دوري أبطال إفريقيا.


وبشأن ما أثير حول إقالة المدير الفني، بيتسو موسيماني، يتوقع تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن يستمر موسيماني في القيادة الفنية للأهلي الموسم الجديد.


وأضاف، قائلًا: “لابد ان يكمل موسيماني مشواره مع الاهلي ويحصل على فرصته كامله في الموسم الجديد، هو مدرب جيد ولكن لابد ان يعمل على التطوير وايجاد البدائل”.



وشدد وكيل اللاعبين، على أن موسيماني حتى الأن ناجح مع الأهلي، لكن الاختلاف معه فقط على الأداء.


إقرا أيضًا..

لتدارك كوارث الماضي.. قرار هام من موسيماني في الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

 

 

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.


اجتمع موسيماني مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بالأخص طبيب الفريق أحمد أبو عبلة.


واطمئن موسيماني على حالة اللاعبين المصابين، ومتابعة البرنامج العلاجي الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة، حيث حصل لاعبو الفريق الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق.


وغاب كل من محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، واكتفى الثنائي بأداء جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، بسبب الشكوى من إجهاد عضلي خفيف.


وبشان إصابة الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم، أكد طبيب الأهلي، أن ؤحسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.


وسيعود الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد 48 ساعة حيث يؤدي كل منهما برنامجا تأهيليا في الجيم على هامش المران الجماعي.

 

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …