fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يجدد طلبه لإدارة الأهلي والخطيب.. ويرفض عودة الراحل عن الصفوف

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراره الهام بشأن الحصول على لاعبين مميزين في الصفوف للمنافسة على كل الألقاب والبطولات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني جدد طلبه إلى إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي وللكابتن محمود الخطيب بشأن الحصول على مدافع سوبر في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقرر موسيماني أن يتم تدعيم الصفوف الدفاعية بمساك من العيار الثقيل يمتلك رؤية كبيرة في الملعب، ويساعد الفريق على حل أية ثغرات قد تظهر خلال المباراة.

 

وأوضح مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني، أن موسيماني عكف خلال الفترة الماضية على تفريغ كل الفيديوهات الخاصة بالمباريات التي دخل مرمى الأهلي فيها عدد وافر من الأهداف.

 

وتباحث المدير الفني للقلعة الحمراء مع الجهاز المعاون بشأن هذه المشكلة التي أفقدت النادي الأهلي العديد من النقاط في الدوري المنصرم.

 

وترآى للمدير الفني ضرورة الحاجة إلى لاعب مدافع مساك مخضرم يجاور أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم في صفوف الدفاع.

 

ورحل سعد الدين سمير عن صفوف النادي الأهلي إلى فيوتشر إف سي لمدة موسمين على سبيل الإعارة على أمل العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

ويعتمد موسيماني في فترات بعيدة على رامي ربيعة كبديل وقت الأزمات لياسر إبراهيم أو أيمن أشرف أو بانون، فيما يتطلع أن يشارك محمود متولي لاعب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويمني موسيماني النفس بعودة متولي مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء والمشاركة بكل قوة، وذلك بعد عدد من الإصابات الأخيرة التي ضربت اللاعب خلال الفترة المؤخرة.

 

ومن المقرر أن يستقر موسيماني بصحبة الجهاز الفني على التوليفة الجديدة التي سوف يعتمد عليها وسط رغبته الشديدة بالحصول على مساك سوبر ينضم إلى الصفوف.

 

وكانت لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، نصحت موسيماني بالتركيز على الجانب الدفاعي في الصفقات وعدم الاهتمام بالجانب الهجومي فقط.

 

من جهة أخرى، رفض بيتسو موسيماني كل الأصوات الفنية التي طالبته بعودة أليو بادجي لاعب النادي الأهلي مجدداً إلى الصفوف بعد انتهاء إعارته إلى نادي أميان الفرنسي.

 

ويخوض بادجي مبارياته مع الفريق الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، ويسعى إلى التألق والظهور المميز، وسط رفض موسيماني القاطع عودة اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي مستقبلاً.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …